ريميك Star Wars KOTOR لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة!

كان مصير Star Wars KOTOR محل شك لفترة طويلة، ولكن يبدو أن الأمور أصبحت أكثر استقرارًا مما كانت عليه خلال الأشهر الماضية.

في مقابلة مع IGN قدم “ماثيو كارش” الرئيس التنفيذي لشركة Sabre Interactive، أول تأكيد رسمي حتى الآن بأن الاستوديو يعمل بالفعل على Star Wars: Knights of the Old Republic  Remake، ولم يقدم “ماثيو كارش” تفاصيل عن الوضع الدقيق للمشروع، لكنه أكد أنه “بصحة جيدة” وأن شركة Sabre Interactive ملتزمة بمحاولة تجاوز توقعات اللاعبين.

لا نعلم كم من الوقت سيستغرق المطور حتى يظهر بلعبة Star Wars: Knights of the Old Republic Remake علنًا مرة أخرى، نظرًا لعدم الوضوح بشأن حالة اللعبة الحالية.

منذ أسبوعين وقبل تأكيد ذلك رسميًا، أُعلن أن Sabre Interactive انفصلت عن الشركة الأم Embracer Group وأعادت شراء استقلالها مقابل 247 مليون دولار، مع تأكيد الشركة في ذلك الوقت أن أحد المشاريع التي ستكمل Sabre العمل عليها هي لعبة AAA تم الإعلان عنها مسبقًا، لقد تم تم الادعاء في التقارير بأن هذا العنوان هو Star Wars KOTOR، ومن الجيد تأكيد Sabre ذلك رسميًا الآن.

تم الإعلان عن الريميك في عام 2021 وبعدها بعدة أشهر فقط تم الإعلان عن نقل عملية تطويرها من فريق Aspyr Media إلى فريق Saber Interactive ومن ثم استمرت المشاكل بملاحقتها حتى هذه اللحظة، لكن من الواضح أن هذا الإرتباك أصبح أقل بكثير حاليًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button