هل سنشهد عودة القلنسوة الكلاسيكية في Assassin’s Creed Valhalla؟ إليكم الجواب!

لعبة Assassin’s Creed Valhalla هي من أضخم الألعاب التي سنحصل عليها بنهاية العام مع إطلاق الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية (الكونسولز). مع مرور كل يوم نحصل على معلومات جديدة حولها مثل مبارزات الفايكينغ الشعرية التي ستضيف طابع جديد على السلسلة إلى معلومات عن بطل اللعبة إيفور وأكثر. اليوم يعود لنا مخرج اللعبة الإبداعي بفيديو جديد يطرح سؤال قد يكون مهم لعشاق السلسلة الأصليين.

السؤال هو: هل سنشهد عودة القلنسوة الكلاسيكية؟ الجواب القصير هو نعم وادناه ستجدون جواب أشرف إسماعيل، مُخرج لعبة Assassin’s Creed Valhalla كنص او يمكنكم مشاهدة الفيديو على تويتر من خلال الضغط هنا.

أجل، سيكون لإيفور قلنسوة ورداء. يمكن تفعيل ارتداؤها يدوياً ولها تأثير تخفٍ اجتماعي. التخفي الاجتماعي هو شيء يسعدنا إعادته حقاً. إنهُ عنصر فريد جداً في آسسنز كريد منذ مراحل التطوير المبكرة أردناه أن يعود بقوة.

هذا بالتأكيد أمر سيسعد منتظري Assassin’s Creed Valhalla. في حال لا تعلم ما هو التخفي الاجتماعي، ببساطة هو إمكانية الإندماج مع الأشخاص الآخرين في العالم والرداء والقلنسوة هما عاملان مهمان في هذه العملية.

ستصدر لعبة Assassin’s Creed Valhalla في أواخر العام الحالي على كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي مع ترجمة عربية للنصوص والقوائم في نسخ الشرق الأوسط فقط. ما رأيكم بالإضافة الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button