ظهور المهرج المرعب والمركبة الشبح في GTA Online يفزع الكثير من اللاعبين

يبدو ان روكستار قد بدأت اجواء الرعب الخاصة بيوم الهالوين في عالم لعبة GTA Online من خلال اطلاق المهرج المرعب وايضا المركبة الشبح التي بدأت تطارد اللاعبين بشكل عشوائي داخل اللعبة.

يبدو أن هناك مجموعة متنوعة من المهرجين القتلة المختلفين يتنقلون حول لوس سانتوس بشكل مستمر أكثرهم رعباً المستوحى من Pennywise the Dancing Clown الذي ظهر في فيلم IT. ايضا حسب شهود بعض اللاعبين فقد ظهر مهرجين يحملون اسلحة مختلفة مثل ساطور جايسون فورهيس من Friday the 13 بينما شاهد بعض اللاعبين شخصيات غريبة مثل شخصية Freddy Kruger التي ظهرت في فيلم Nightmare on Elm.

بينما يمكن القضاء على بعض هؤلاء المهرجين المرعبين، يبدو أن بعضهم لا يمكن قتله وفقًا لبعض اللاعبين الذين تواجهوا معهم بسبب قوتهم ومقياس الصحة المرتفع.

هؤلاء الأشرار يندفعون ببطء نحو اللاعبين ويهاجمون إذا اقتربوا كثيرًا أو كان هناك سلاح موجه نحوهم. لكن الامر الذي يجعل الاجواء اكثر رعبا هو ان لكل شخصية منهم مؤثرات صوتية خاصة تنطلق عند الاقتراب منهم كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

I got attacked by a killer clown from gtaonline

الامر لن يتوقف عند هذا الحد فبجانب ظهور المهرجين القتلة بعض للاعبين أيضًا شاهدوا ظهور السيارة الشبح في شوارع لوس سانتوس، السيارة ليس لها سائق وتوجه المصابيح الأمامية الحمراء على اللاعب عند مواجهته. وفكرتها مقتبسة من أيقونة الرعب الكلاسيكية لستيفن كينج – السيارة القاتلة Christine.

أولئك الذين تلاحقهم السيارة عليهم توخي الحذر. خاصة عندما تشتعل النيران في المركبة حيث تستعد حينها للانقضاض نحو اللاعب بسرعة عالية، بهدف دهسه.

يذكر ان روكستار تستعد لبدء موسم خاص من اجل اجواء يوم الهالوين الغربي والذي يتسم بطابع الرعب وقد بدات بالفعل بالتشويق لذلك من خلال ظهور مركبات فضائية في اجواء مدينة لوس سانتوس لما يبدو انها تستعد لحدث كبير سينطلق في وقت لاحق لكن لابد من ادخال اللاعبين في GTA Online الى اجواء الرعب هذه من خلال جرعات متفاوتة مثل مطاردتهم من قبل مهرجين مرعبين او المركبة الشبح.

هل صادفت اي من المهرجين المرعبين وانت تتجول في شوارع لوس سانتوس اليوم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى