سوني تعلن رسميا عن حدث State of Play هذا الاسبوع..

اذا اعلنت سوني قبل قليل عن نيتها تقديم حلقة جديدة من حدث State of Play التي توافينا من خلاله على اخر التحديثات المتعلقة بعناوين بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 القادمة سواء من الطرف الاول او الثالث او المطورين المستقلين.

سنكون على موعد يوم الخميس القادم 28 اكتوبر مع حلقة جديدة من حدث State of Play الذي سيمتد لحوالي 20 دقيقة في تمام الساعة 12 فجر ليلة الاربعاء – الخميس  وقد اكدت سوني من خلال منشور عبر مدونة بلايستيشن ان الحدث لن يركز هذه المرة على عنوان واحد فقط وسيكون هناك تطرق لعدة عناوين من الطرف الثالث ستصدر على اجهزة بلايستيشن دون تحديد اي من هذه العناوين.

رغم اننا لم نحصل على عناوين محددة سيتم استهدافها في هذا الحدث الا ان المرحلة القادمة ستشهد اطلاق العديد من عناوين الطرف الثالث على منصات بلايستيشن ابرزها لعبة Call of Duty: Vanguard التي ستصدر في نوفمبر القادم مع وجود محتوى حصري لمالكي منصات بلايستيشن.

ايضا لا نستبعد ظهور لعبة Battlefield 2042 خلال الحدث بجانب العاب اخرى مثل Solar Ash و Final Fantasy XVI وايضا لا يمكن ان نستبعد ظهور لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد خاصة مع وجود شراكة قوية بين روكستار وسوني للتسويق للعبة لذلك قد نحصل على استعراض جيد لنسخة الجيل الجديد على جهاز بلايستيشن 5 حينها.

في كل الاحوال لا يفصلنا سوى 5 ايام عن موعد الحدث وبالطبع سنكون معكم كالعادة في تغطية خاصة لابرز الاعلانات التي ستتم خلاله وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول الاعلانات والعروضات التي سيتم الكشف عنها في حدث State of Play الاسبوع القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button