لعبة Spider-Man تبدو رائعة لو تم تطويرها بمحرك Unreal Engine 5..

لعبة Spider-Man حصدت لقب افضل لعبة سوبرهيرو على الاطلاق بسبب اسلوب اللعب المتقن، وعالمها الاجمل الذي حظينا به، لكن كيف ستبدو اللعبة لو تم تطويرها بمحرك Unreal Engine 5 الجديد..؟!

تمكن احد اللاعبين من اعادة بناء عالم لعبة Spider-Man باستخدام محرك Unreal Engine 5 حيث نلاحظ عودة مدينة نيويورك في اللعبة بطريقة قريبة للغاية من الواقع كما وكأنها حية تماما. وبالطبع لاعبوا اجهزة الحاسب الشخصي يمكنكم الاستفادة من هذا الامر وتحميل اللعبة والديمو الخاص بها.

لن ننكر ان الديمو بالاسفل يمتلئ بالأخطاء التقنية الكثيرة وايضا يفتقر الى الكثير من الاعدادات والإصلاحات، ولكن الهدف منه كان التوضيح للاعبين ان العاب الجيل الحالي القادمة والتي سيتم تطويرها من خلال هذا المحرك ستكون قوية للغاية مقارنة بمحركات العاب الاجيال السابقة.

هذا الديمو يظهر لنا ايضا كيف يجعل محرك العاب ايبيك الجديد Unreal Engine 5 عملية التطوير سهلة للغاية، حيث يمكن لاي مستخدم ذو معرفة متواضعة بتطوير الالعاب بأن ينشيء لعبته الخاصة من خلال النماذج الجهاز العالية الجودة التي يوفرها المحرك.

في اخبار اخرى تخص هذا العنوان تحديدا، اخر المعلومات المتوفرة حول لعبة Marvel Spider-Man 2 تقول بأن اللاعبين سيتمكنون من التحكم بشخصية فينوم وانه في مرحلة من المراحل سيكون بمثابة العدو وايضا الصديق في اللعبة.

للاسف لا تتوافر معلومات كثيرة عن الجزء القادم ولا حتى عروض، فكل ما نملكه هو عرض وحيد يتمثل في الاعلان عن اللعبة تم من خلال حلقة من حلقات برنامج بلايستيشن State of Play وان اللعبة ستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 في وقت ما من العام القادم 2023.

يمكنكم تحميل الديمو من هنا قبل ان تطلعونا عن رأيكم به في قسم التعليقات، ما الذي برأيكم سيحتاجه الديمو من تعديلات بخلاف فيزيائية الحركة والتأرجح..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button