مطور The Witcher استديو CD PROJEKT يعلن استحواذه على استديو Molasses Flood ..

أعلن استديو التطوير CD PROJEKT الذي اشتهر بتطويره ألعاب معروفة مثل سلسلة The Witcher واللعبة والمثيرة للجدل والغنية عن التعريف Cyberpunk 2077، عن استحواذه على فريق التطوير الأمريكي الموهوب الذي يقع مقره في مدينة بوسطن استديو The Molasses Flood والذي تم تأسيسه في عام 2014.

CD PROJEKT ومن خلال موقعها الرسمي قبل ساعات، أعلنت عن استحواذها على The Molasses Flood وهو الاستديو الذي يمتكل عناصر موهوبة تتمثل بمطورين سابقين عملوا على ألعاب مثل Bioshock و Halo و Guitar Hero & Rock Band، وقد عمل على تطوير ألعاب معروفة مثل Drake Hollow وكذلك The Flame in the Flood.

آدم كيسينسكي الرئيس والمدير التنفيذي في CD PROJEKT كتب على موقع الشركة:

نحن دائمًا نبحث عن الفرق التي تصنع الألعاب من القلب، يشارك The Flame in the Flood شغفنا بتطوير ألعاب الفيديو ، فهم يتمتعون بالخبرة ويهتمون بالجودة ولديهم رؤية تكنولوجية رائعة. أنا مقتنع بأنهم سوف يجلبون الكثير من المواهب والتصميم إلى المجموعة.

آدم كيسينسكي

Drake Hollow
Drake Hollow

بينما قال رئيس الاستوديو في The Molasses Flood كذلك على نفس الموقع:

منذ بداية The Molasses Flood، كان هدفنا دماً هو إنشاء ألعاب تلامس الناس وتعمل على الهامهم، وعندما اتصل بنا CD PROJEKT بشأن إمكانية العمل معًا، رأينا أنها فرصة رائعة للوصول إلى جمهور أوسع بكثير من خلال التعاون مع شركة نحبها، وإنشاء ألعاب في عوالم نحبها، لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا لمواصلة مهمتنا بدعم من CD PROJEKT وفريقهم الموهوب بشكل لا يصدق.

رئيس استوديو The Molasses Flood

ولكن لن يتم دمج الاستديوهات مع بعضها، ولكن الاستديو الجديد سيعمل مع مالكيه الجدد بشكل وثيق على احدى العناوين الغير معلن عنها بعد، ومن المؤكد أن هذا التعاون سينتج عنه مشروع آخر  ضخم، على أمل أن لا يكون مثل Cyberpunk 2077.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button