مسؤول في نتفلكس يلمح بقوة الى تطوير لعبة الحبار Squid Game الى لعبة فيديو..

جميعنا أصبح يعلم أن المسلسل الكوري الشهير لعبة الحبار “Squid Game” الذي صدر منصة نتفليكس، أصبح في الوقت الحالي ظاهرة عالمية، وقد أحدث ضجة كبيرة في أوساط المشاهدين حول العالم، وقد تربع الآن بكل جدارة على عرش ترتيب أكثر المسلسلات مشاهدةً على المنصة العالمية في أكثر من 90 دولة، ويصبح بذلك المسلسل الكوري الأعلى مشاهدة في تاريخ السينما الكورية.

في وقت سابق ذكر توم هندرسون المسرب الشهير والذي عادةً ما تكون تسريباته في محلها، أن هناك مشروع يتبنى فكرة مسلسل Squid Game قيد التطوير في الوقت الحالي، وفي نفس الوقت ذكر بأنه ليس متأكداً بعد من الاستوديو الذي سيعمل على هذا المشروع.

مصدر جديد ألمح مؤخراً بقوة وبشكل واضح الى تحويل المسلسل الكروي الشهير لعبة الحبار Squid Game الى لعبة فيديو تفاعلية في المستقبل القريب، وهذا الكلام جاء على لسان ريد هاستينغز، الرئيس التنفيذي المشارك لنتفلكس، حيث ذكر خلال مكالمة أرباح الربع الثالث للعام وصرح الآتي:

تخيل ثلاث سنوات من الآن، وسيتم إطلاق لعبة Squid في المستقبل، حيث تأتي جنبًا إلى جنب مع مجموعة مذهلة من خيارات الألعاب التفاعلية، وكلها مدمجة في الخدمة.

ريد هاستينغز

هذا المعلومات تدعمها أخبار سابقة تكلمت عن نية نتفلكس الدخول الى عالم العاب الفيديو من خلال تضمين باقات من الألعاب ضمن الاشتراكات الشهرية لها واليوم كانت البداية من خلال تضمين لعبتين ضمن اشتراك الخدمة الشهرية في بولندا، وبأنها تريد التوسع في مجال العاب الفيديو ولكن البداية ستكون من خلال العاب الهاتف المحمول المجانية كخطوة اختبارية وكذلك تنوي الشركة التوسع في تقديم الخدمة لتشمل جميع المشتركين حول العالم ولكن الامر سيتم بشكل متدرج، ثم قامت أخيراً بالاستحواذ على المطور Night School Studio.

وفي نفس السياق، أكدت نتفلكس في أحدث تقاريرها المالية عن عدم اهتمامها باستراتيجية الاستحواذ على استديوهات تطوير الالعاب في الوقت الحالي رغم مقدرتها على القيام بذلك، وهي لا تخطط من اجل التوسع في شراء الاستديوهات، ولكنها سوف تختار ما تريده بعناية وتنتظر الوقت المناسب من أجل القيام بعملية استحواذ جديدة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button