لعبة GTA: The Trilogy ستكون حصرية عبر Rockstar Games Launcher على PC..

كشفت روكستار الاسبوع الماضي عن ثلاثية GTA: The Trilogy – The Definitive Edition المحسنة واكدت موعد اطلاقها على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي الشهر القادم ولكن فيما يتعلق بنسخة PC فستكون حصرية فقط عبر منصتها الخاصة Rockstar Games Launcher.

هذا ما تم الكشف عنه من خلال الاعلان الرسمي الذي تم يوم الجمعة الماضي حيث لم يتم ذكر اي من متاجر الالعاب الاخرى على منصة PC مثل Steam او Epic Store او حتى متجر Windows Store لتكون بذلك متاحة فقط عبر مشغلها الخاص.

سيتوجب عليك في حال كنت تنوي شراء نسخة PC تحميل مشغل Rockstar Games Launcher من هنا وتثبيته على حاسبك الخاص من ثم زيارة متجر الالعاب المدمج فيه وشراء اللعبة من خلاله وتثبيتها عبر المشغل الذي سيكون اساسي في تشغيل اللعبة طوال الوقت.

لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول ما اذا كانت روكستار تنوي اطلاق نسخة PC من لعبة GTA: The Trilogy عبر المنصات الاخرى خاصة انها تمتلك شعبية كبيرة ونسبة عالية من المستخدمين لكن نتوقع ان تجعلها في البداية حصرية عبر مشغل Rockstar Games Launcher لاكتساب بعض المستخدمين الجديد على ان يتم اطلاقها عبر المتاجر الاخرى في وقت لاحق.

الشيء الاخر المميز في جعل GTA: The Trilogy – The Definitive Edition متاح فقط عبر Rockstar Games Launcher هو أن روكستار ستقدم لك صفقة خاصة محدودة في حال شرائك للعبة عبر متجرها حتى قبل 5 يناير 2022 القادم، ستتم إضافة قسيمة بقيمة 10 دولارات إلى حسابك لاستخدامها بعد ذلك في شراء لعبة أخرى. ستكون هذه القسيمة متاحة فقط حتى 16 يناير 2022 ، وستختفي بعد هذا التاريخ.

عرض جيد في حال كنت تنوي شراء اللعبة عبر متجر روكستار ولكن اذا كنت ترغب في الحصول عليها من خلال متجر Steam او Epic Store او حتى متجر Windows Store فننصحك بأن تنتظر بعض الوقت من اجل ذلك فربما يتم كسر هذه الحصرية واعادة اطلاق اللعبة على المتاجر المذكورة في وقت لاحق.

لعبة GTA: The Trilogy – The Definitive Edition ستكون متاحة بالنسخة الرقمية يوم 11 نوفمبر القادم بينما النسخة الفيزيائية فسيتم توفيرها يوم 7 ديسمبر من هذا العام واخيرا نسخة الهواتف الذكية التي ستكون متاحة في وقت ما لم يحدد بعد من العام القادم 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى