إليكم كل ما جاء في تحديث لعبة Gears 5 الأخير..

لعبة Gears 5 كانت من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل اللاعبين خاصةً لاعبي الاكسبوكس ومع إطلاقها حققت اللعبة تقييمات ممتازة وأصبحت أفضل إطلاق لشركة مايكروسوفت المطورة لها لهذا الجيل. بعد مرور شهر تقريباً على إصدارها حصلنا مؤخراً على أول تحديث كبير نسبياً لها يحضر المزيد من المحتوى للاعبين.

طور الـ Escape المحبوب سوف يحصل على بطاقات مهارة جديدة لكل من كييجان ولاهني وماك لمساعدتهم على القتال ضد الأعداء المعروفين بـ Venom. عدا هذا الأمر كان هنالك تعديلات بإعدادت اللعبة على الحاسب الشخصي بدايةً من خيارات الوصول إلى إمكانية التعديل على الأزرار. إضافة لما ذُكر حصلت اللعبة على Supply Drops جُدد تحتوي على مظاهر وأسلحة والعديد من الأمور الأخرى الجديدة. إنه تحديث كبير نسبياً ويمكنكم الإطلاع على كافة التفاصيل من خلال مدونة استديو The Coalition الرسمية عن طريق الضغط هنا.

لعبة Gears 5 متوفرة على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والتحديث متوفر على كلا المنصتان. يمكنكم أيضاً الإطلاع على مراجعتنا لها حيثُ حصلت على تقييم 9/10 وكتبَ فيها زملينا زكريّا الأحمد: 

لعبة Gears 5 دعونا نقول انها خاتمة جيدة لظهور السلسلة على الاكسبوكس وان فلا اعتقد اننا سنرى الجزء القادم على هذا الجيل حيث تمكنت اللعبة من الحفاظ على سمعتها القوية التي طالما ارتبطت بمنصة الاكسبوكس وقدمت تجربة لعب متجددة نجح المطورين في استيديو The Coalition من دمجها مع الاحداث القصصية لتقديم تجربة متكاملة تليق بسلسلة Gears of War.

ما رأيكم بالتحديث الجديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock