ظهور تفاصيل جديدة حول التعاون المشاع بين Hideo Kojima و Xbox..

تناقلت التقارير والشائعات في الأشهر الأخيرة أن مطور الألعاب الشهير Hideo Kojima في المراحل الأولى من العمل على مشروع جديد مع مايكروسوفت و Xbox. على الرغم من عدم ظهور إعلان رسمي من Kojima او Xbox بشأن هذا التعاون بعد، يبدو أن لدينا الآن فكرة أفضل عن المرحلة التي وصل إليها هذا المشروع المحتمل في حال صحت هذه المعلومات.

لسوء الحظ، بافتراض أن هذا التقرير دقيق، يبدو أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يتم الإعلان عن هذا المشروع.

وفقًا لمقال جديد نشر على موقع GamesBeat معتمد على مصادر خاصة، لا يزال Xbox يحاول إبرام صفقة مع Kojima للعمل على لعبة جديدة في المستقبل. عندما سمعنا آخر مرة عن هذا المشروع قبل بضعة أشهر ، علمنا ان الامر ما زال في مرحلة المشاورات وهناك نوايا ايجابية من كوجيما. وعلى الرغم من أن هذا كان علامة فارقة في المحادثات الجارية بين Kojima و Xbox ، إلا أنه لا يزال يتعين التوقيع على صفقة رسمية. ولكن وحتى هذه اللحظة، يبدو أن مثل هذه الصفقة لم يتم إبرامها بعد.

Hideo Kojima's Next Game Might Be Exclusive to PC and Xbox - The FPS Review

في غضون ذلك، يقال إن Xbox تحاول التعلم من بعض شركائه الأخرين لبلورة المشروع القادم بشكل أفضل مع Kojima. على وجه التحديد ، يُقال إن Xbox يتعاون مع استيديو Mainframe في الوقت الحالي للعمل على مشروع لعبة MMO يعتمد على السحابة والذي يمكن تشغيله على عدد من الأنظمة الأساسية المختلفة.

في الماضي، أعرب Kojima عن اهتمامه بتقنية السحابة، خاصة عندما يتعلق الأمر بتطوير ألعاب جديدة. على هذا النحو ، من المفترض أن Xbox يأمل في أن يبدأ بشكل أفضل في تعلم كيفية العمل مع المطورين عندما يتعلق الأمر باستخدام تقنية السحابة التي تقدمها مايكروسوفت. نظرًا لأن الشركة تتعلم بشكل أفضل كيفية تنفيذ هذا النوع من المشاريع المستقبلية ، وربما تشجع Kojima بالتوقيع على صفقة للعمل مع Xbox.

في كل الاحوال رغم التلميحات والشائعات والتسريبات حول Kojima ومشروعه القادم يبدو ان ما يعمل عليه هذا المطور الغامض مازال غير معروف وايضا الناشر لهذا المشروع ايضا غير معروف حيث يمتلك استيديو Kojima Productions شراكة تعاون مع سوني في السابق والان شائعات تتحدث عن تعاون مع مايكروسوفت و Xbox لكن لا تصريحات رسمية حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

ما هي توقعاتكم حول مشروع Kojima التالي وعلى اي منصة سيكون هذا المشروع؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى