تعرف على مشروع RYU الذي يتم تطويره بإستخدام محرك Unreal Engine 5


بدأت العديد من المطورين بالاعتماد على تطوير مشاريعهم المقبلة على محرك التطوير Unreal Engine 5 الذي سيعتمد عليه بقوة خلال الجيل الجديد، ومشروع RYU هو واحد عدة مشاريع مستقبلية واعدة.

الاستديو المستقل RYU Production يعمل فيه ستة مطورين فقط، وهو يعمل في الوقت الحالي على مشروع جديد يحمل اسم “Project RYU” التي هي عبارة عن لعبة تعتمد على نظام الحملة فقط تدون احداثها في جمهورية كوريا الجنوبي، وبالأسفل بإمكانكم مشاهدة بعض اللقطات المأخوذة من داخل محرك اللعبة.

ستدعم لعبة RYU أو أياً كان اسمها النهائي، منظور الشخص الثالث ومنظور الشخص الأول بشكل ديناميكي أو اختياري، وستدعم اللعبة خصائص المحرك الجديد Unreal Engine 5 وتقنيات Lumen، ولذلك كما شاهدتم ستحتوي على نظام إضاءة متقدم جداً.

ستتحكم في أحداث اللعبة بشخصية فتاة تخوض مغامراتها في عاصمة كوريا الجنوبية مدينة سيول المليونية، ومن المحتمل ان تصدر بعد سنوات عديدة من الآن بسبب صغر حجم الاستديو المستقل وامكاناته المحدودة، فلذلك من المبكر انتظارها خلال هذه الفترة.

المزيد حول محرك التطوير Unreal Engine 5:

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى