تعرف على مشروع RYU الذي يتم تطويره بإستخدام محرك Unreal Engine 5

بدأت العديد من المطورين بالاعتماد على تطوير مشاريعهم المقبلة على محرك التطوير Unreal Engine 5 الذي سيعتمد عليه بقوة خلال الجيل الجديد، ومشروع RYU هو واحد عدة مشاريع مستقبلية واعدة.

الاستديو المستقل RYU Production يعمل فيه ستة مطورين فقط، وهو يعمل في الوقت الحالي على مشروع جديد يحمل اسم “Project RYU” التي هي عبارة عن لعبة تعتمد على نظام الحملة فقط تدون احداثها في جمهورية كوريا الجنوبي، وبالأسفل بإمكانكم مشاهدة بعض اللقطات المأخوذة من داخل محرك اللعبة.

ستدعم لعبة RYU أو أياً كان اسمها النهائي، منظور الشخص الثالث ومنظور الشخص الأول بشكل ديناميكي أو اختياري، وستدعم اللعبة خصائص المحرك الجديد Unreal Engine 5 وتقنيات Lumen، ولذلك كما شاهدتم ستحتوي على نظام إضاءة متقدم جداً.

ستتحكم في أحداث اللعبة بشخصية فتاة تخوض مغامراتها في عاصمة كوريا الجنوبية مدينة سيول المليونية، ومن المحتمل ان تصدر بعد سنوات عديدة من الآن بسبب صغر حجم الاستديو المستقل وامكاناته المحدودة، فلذلك من المبكر انتظارها خلال هذه الفترة.

المزيد حول محرك التطوير Unreal Engine 5:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button