بلايستيشن تقوم بتحديث صفحات العديد من الألعاب، قبيل حدث State of Play..

أعلنت شركة سوني قبل عدة أيام عن نيتها تقديم حلقة جديدة من حدث State of Play المنتظر، حيث سيتم خلاله وكما جرت العادة الاعلان عن آخر التحديثات المتعلقة بعنواين بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 القادمة، ولن يكون من المستبعد الاعلان عن عناوين جديدة كلياً، وسوني اكدت من خلال مدونتا أن الحدث لن يركز هذه المرة على عنوان واحد فقط، وانما سيكون هناك ظهور لعدة عناوين من الطرف الثالث ستصدر على اجهزة بلايستيشن دون تحديد ماهية هذه العناوين.

احد اعضاء منتدى ResetEra أكد سوني قامت منذ قليل بتحديث العديد من صفحات الألعاب على موقع PlayStation الرسمي، وهو الأمر الذي قد يشير أو تلمح الى ما يمكن أن نتوقع رؤيته، وبالنظر إلى أن الحدث ستكون مدته 20 دقيقة فقط، فمن المنطقي أن يتم الحديث أو عرض الألعاب التي تم تحديثها خلال حدث سوني.

الصحفة الأولى اللتي تم تحديثها هي لعبة تم الاعلان عنها نهاية العام الماضي، وهي لعبة FINAL FANTASY XVI، بالاضافة الى صفحات أخرى تم تحديثها في نفس الوقت مثل صفحة لعبة Gotham Knights والتي يمكن أن تشير إلى مقطع دعائي جديد سيتم عرضه خلال الحدث.

الألعاب الأخرى التي تم تحديثها في نفس الوقت هي Gollum و Tchia و Voice of Cards و Dark Pictures Anthology، بالاضافة الى انه سيتم عرض اعلان تشويقي لعنوان جديد من سلسلة Dark Pictures Anthology بعنوان The Devil in Me والذي يبدو بأنها مستوحاة من سلسلة افلام SAW الشهيرة.

حدث State of Play سيكون يوم الخميس القادم الذي يتزامن مع تاريخ 28 اكتوبر، وسيمتد لحوالي 20 دقيقة في تمام الساعة 12 فجر ليلة الاربعاء – الخميس، وقد اكدت سوني من خلال منشور عبر مدونة بلايستيشن ان الحدث لن يركز هذه المرة على عنوان واحد فقط وسيكون هناك تطرق لعدة عناوين من الطرف الثالث ستصدر على اجهزة بلايستيشن دون تحديد اي من هذه العناوين.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button