مخرج Dead Island 2 يتحدث عن نظام القتال والمهارات فيها..

بعد سلسلة من الاستعراضات لمجموعة من الأبطال الرئيسيين على مدار الشهور القليلة الماضية، حان الوقت للتعرف على ميزة جديدة في Dead Island 2 تعرف باسم Skill Deck.

تحدث المخرج الإبداعي James Worrall، في مقابلة جديدة مع فريق  Gameinformer، عن نظام مجموعة المهارات واصفًا إياه بأنه “أحد أكثر الإضافات إثارة للعبة”. بفضل التنوع والمرونة التي يتمتع بها. حيث سيمكن اللاعبين في Dead Island 2 من تشكيل عتادهم وبنائهم والتعامل مع المواقف القتالية المختلفة بسرعة أكبر.

أكد فريق التطوير دعم اللعبة للمشغل Alexa الخاص بالاستجابة الصوتية، من خلال أجهزة الحاسب و Xbox. أما فيما يتعلق بمكان وقوع أحداث اللعبة، فستجري في مدينة كاليفورنيا مع قابلية زيارة أماكن ومواقع مشهورة أخرى.

على الجانب الآخر، قال مدير السرد بفريق Dambuster المطور للعبة أن المفهوم الفني لها مذهل ومن الممتع النظر إليه. أيضًا من الممتع كذلك حقًا تجربة أسلوب اللعب. فيمكنك تغيير المهارات في الهواء، ويمكنك تبديل عتادك أكثر من مرة خلال المعركة.

ستقدم اللعبة 6 شخصيات رئيسية مختلفة قابلة للعب. كما ستتضمن أي نسخة مميزة حزم مختلفة الشخصيات والأسلحة النادرة. ويذكر أن أضخم نسخة منها تدعى HELL A Edition.

كان من المقرر إطلاق اللعبة في الثالث من شهر فبراير القادم من عام 2023 على أجهزة الجيل الحالي الجديد والماضي والحاسب الشخصي. لكنها تأجلت وحصلت على موعد جديد وهو الموافق لتاريخ 28 أبريل القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button