إشاعة: WB Games تعمل على لعبة مشابهة لـ Super Smash Bros وتسريب الشخصيات المثيرة للاهتمام..

شركة WB Games هي من أضخم الشركات في صناعة الألعاب ولكن لم يكن مستقبلهم مؤكداً خاصةً بعد شائعات بيعهم وبيع عناوينهم إنما على ما يبدو، ما زال هناك خطط ومشاريع بالأفق. مؤخراًُ تم تسريب مشروع جديد بالكثير مع الكثير من التفاصيل على ريديت وتم تأكديه من مصدر معروف.

مستخدم يدعى hugeleakeractually شاركنا على موقع ريديت الكثير من المعلومات حول اللعبة التي ستكون وفقاً للتسريب لعبة قتال منصات شبيهة بلعبة Super Smash Bros المحبوبة والشهيرة للغاية من نينتندو. هذه اللعبة ستحتوي على فرق، أيّ يمكنك اختيار شخصيتين والتحويل بينهما. شاركنا المسرب أيضاً قائمة من الشخصيات التي ستتواجد، هذه القائمة مثيرة للاهتمام جداً، فهي مزيج غريب بين الحقوق التي تملكها WB Games.

  • Shaggy (Scooby Doo)
  • Gandalf (Lord of the Rings)
  • Tom & Jerry
  • Batman
  • Fred Flinstone
  • Mad Max
  • Harry Potter & Ron (قد لا يتواجدان باللعبة بسبب حقوق الملكية)
  • Johnny Bravo

هذه اللعبة هي من تطوير استديو NetherRealms المطور للعبة Mortal Kombat، هذا وفقاً لكلام المسرب الذي لم يقدم أيّ اثبات ولكن الإعلامي المعروف جيف جروب أخبرنا على تويتر أنّ المشروع بالفعل حقيقي إنما ليس من تطوير  NetherRealms.

ينص التسريب على أنّ اللعبة بدأت عندما كان هناك الكثير من النكات حول إضافة شاغي من سكوبي دوو إلى لعبة Mortal Kombat. بالتأكيد لم يرد فريق التطوير ذلك ولكن تم مشاركة بعض الأفكار حول إنشاء لعبة قتال تحتويي على جميع شخصيات WB Games مثل ما حصل مع Space Jam 2 وهذه الفكرة أعجبت الشركة.

هذا مجرد تسريب ولا يوجد أيّ شيء رسمي من الشركة إلى الآن لذلك ننصحكم بعدم رفع التوقعات. أنا لست متأكد كيف أشعر حول وجود شخصيات بهذا المزيج ولكنني بدون شك متشوق لمعرفة المزيد عنها. ماذا عنكم؟ أخبرونا بالأسفل في التعلقيات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button