الاخبار

كاتب Spec Ops: The Line و Battlefront 2 ينضم إلى استديو انسومنياك..

استديو انسومنياك هو من الاستديوهات المحبوبة للغاية من قبل مجتمع اللاعبين حيثُ قدم لنا عدة ألعاب ممتعة للغاية أهمها Marvel’s Spider-Man التي كانت إحدى حصريات سوني الأسرع مبيعاً و Spider-Man: Miles Morales التي نالت استحسان اللاعبين بالإضافة إلى Ratchet and Clank: Rift Apart المنتظرة بشدّة. اليوم، علمنا أنّ أحد الكتّاب المخضرمين انضم إلى الفريق.

اليوم أعلن والت ويليامز عن إنضمامه إلى استديو انسومنياك من خلال صورة على حسابه عىل تويتر. وفقاً له، سيركز والت على كتابة قصص لمشروع غير مُعلن عنه بعد. في حال لم تسمع به سابقاً، كان لدى هذا الكاتب دوراً مهماً بعدة ألعاب مثل Spec Ops: The Line و Star Wars Battlefront 2 ولعبة Star Wars Squadrons التي تعتبر الأحدث بينهم. بجانب ذلك، كتبَ والت أيضاً كتاب يدعى Significant Zero الذي يأخذنا إلى كواليس صناعة بعض أشهر الألعاب في الصناعة.

من الجيد أن نرى توسّع انسومنياك وانضمام خبراء مخضرمين في مجالاتهم للفريق. إلى الآن ليس لدينا أدنى فكرة عن هذا المشروع الغامض او عن مشاريع الفريق الحالية ولكن بالطبع يتم العمل على عناوين جديدة لبلايستيشن 5 إنما التركيز الحالي هو على Ratchet and Clank: Rift Apart التي ستصدر في الحادي عشر من يونيو المقبل.

ما رأيكم في انضمام كاتب Spec Ops: The Line و Battlefront 2 إلى فريق انسومنياك؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار