بولي 2 هي لعبة روكستار القادمة – مقابلة حصرية

تمكن فريق VGA4A من اجراء مقابلة خاصة مع الناشط الاعلامي Yan2295 المقرب من روكستار و لديه الكثير من المصادر و الخبرات في التعرف على توجهات الشركة المستقبلية حيث قمنا بطرح عدة اسئلة علية حول روكستار و مستقبل العابها و اليكم المقابلة بالكامل.

س- هل تتوقع ان يتم تأجيل لعبة Red Dead Redemption 2 مرة اخرى خصوصا مع هذا التباطئ من روكستار في الترويج للعبة و الحديث عنها بشكل مركز ؟

ج- تاجيل اخر لا اعتقد ذلك, صحيح ان روكستار بطيئة جدا في التسويق للعبة و لكن هذا لا يعني ان اللعبة قد تحصل على تأجيل اخر و هذا هو اسلوب روكستا المعتاد مع عناوينها.

س- يبدو ان روكستار لن تطلق اي محتوى اضافي جديد لطور القصة في لعبة GTA5, و قد عرفنا ذلك بشكل رسمي من الشركة و السبب هو التركيز على طور الاونلاين لكن اكتشاف السفينة الفضائية UFO و البيضة التي عثر عليها في اكواد اللعبة ما هو تفسيرك لذلك ؟

ج- هذا محتمل, روكستار غيرت خطتها بالكامل بعد ان ادركت ان طور الاونلاين في اللعبة سيعود عليها بالفائدة اكثر من طور القصة و هذا دفعها الى الغاء المحتوى الذي تحدثت عنه في السابق و التركيز بدل من ذلك على الاونلاين لكن لا ادري لما هم وضعوا بعض هذه الاسرار “easter-eggs” في اللعبة ربما نرى شيء جديد في المستقبل مثلا!

س- هل تعتقد ان روكستار سيكون توجهها مثل اكتفجن مع Call of Duty  بحيث تدعم نظام Microtransactions في جميع العابها القادمة ام هناك مفاجئة من نوع اخر تنتظرنا ؟

ج- اصبح من الواضح الان ان جميع العاب روكستار القادمة ستدعم نظام الشراء microtransactions خصوصا تلك التي تحتوي على اطوار لعب عبر الشبكة (اونلاين) و لكن لا اعتقد انها ستصل الى مرحلة استغلال العابها و اللاعبين من اجل ان تفسد ما بنته طوال السنوات الماضية, انهم يعلمون في روكستار ان نجاح العابهم بسبب جودتها العالية و سيكون من الغباء افساد كل هذا النجاح.

س- ماذا عن مشروع روكستار القادم بعد Red Dead Redemption 2 ؟ انت تتوقع ان تكون جزء جديد للعبة Bully, و لكن ماذا عن Midnight Club و Agent و الذي تتحدث عنهما الشائعات كثير ؟

ج- انا مازلت اؤمن ان لعبتهم القادمة بعد Red Dead Redemption 2 ستكون جزء جديد للعبة Bully و اعتقد ان GTA6 ستكون بعد Bully الجديدة, و لكن لا يمكن ان توقع ذلك فقط فمازال الوقت مبكر جدا للحديث عن المشروع القادم.

س- ما رأيك في استخدام المودات من قبل بعض اليوتيوبر لتقديم محتوى مزيف لمتابعينهم على انه اكتشاف جديد في اللعبة الاصلية و قد حاولنا ان نكشف اكاذيب هؤلاء ذلك بمجهودنا الخاص و لكن للاسف لم نلقى اي دعم من احد خصوصا في منطقة الشرق الاوسط ؟

ج- من العار ان نرى مثل هؤلاء و كذلك الذين يستخدمون نظام Clickbait و لكن هناك الكثير للاسف يتابع هؤلاء اليوتيوبر و لا يمكننا ان نفعل شيء سوى ان نكون صادقين مع من يتابعونا و ان لا نفكر في جلب المشاهدات على قد ما يجب ان نجلب الاحترام و التقدير بكوننا صادقين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button