بولي 2 هي لعبة روكستار القادمة – مقابلة حصرية

تمكن فريق VGA4A من اجراء مقابلة خاصة مع الناشط الاعلامي Yan2295 المقرب من روكستار و لديه الكثير من المصادر و الخبرات في التعرف على توجهات الشركة المستقبلية حيث قمنا بطرح عدة اسئلة علية حول روكستار و مستقبل العابها و اليكم المقابلة بالكامل.

س- هل تتوقع ان يتم تأجيل لعبة Red Dead Redemption 2 مرة اخرى خصوصا مع هذا التباطئ من روكستار في الترويج للعبة و الحديث عنها بشكل مركز ؟

ج- تاجيل اخر لا اعتقد ذلك, صحيح ان روكستار بطيئة جدا في التسويق للعبة و لكن هذا لا يعني ان اللعبة قد تحصل على تأجيل اخر و هذا هو اسلوب روكستا المعتاد مع عناوينها.

س- يبدو ان روكستار لن تطلق اي محتوى اضافي جديد لطور القصة في لعبة GTA5, و قد عرفنا ذلك بشكل رسمي من الشركة و السبب هو التركيز على طور الاونلاين لكن اكتشاف السفينة الفضائية UFO و البيضة التي عثر عليها في اكواد اللعبة ما هو تفسيرك لذلك ؟

ج- هذا محتمل, روكستار غيرت خطتها بالكامل بعد ان ادركت ان طور الاونلاين في اللعبة سيعود عليها بالفائدة اكثر من طور القصة و هذا دفعها الى الغاء المحتوى الذي تحدثت عنه في السابق و التركيز بدل من ذلك على الاونلاين لكن لا ادري لما هم وضعوا بعض هذه الاسرار “easter-eggs” في اللعبة ربما نرى شيء جديد في المستقبل مثلا!

س- هل تعتقد ان روكستار سيكون توجهها مثل اكتفجن مع Call of Duty  بحيث تدعم نظام Microtransactions في جميع العابها القادمة ام هناك مفاجئة من نوع اخر تنتظرنا ؟

ج- اصبح من الواضح الان ان جميع العاب روكستار القادمة ستدعم نظام الشراء microtransactions خصوصا تلك التي تحتوي على اطوار لعب عبر الشبكة (اونلاين) و لكن لا اعتقد انها ستصل الى مرحلة استغلال العابها و اللاعبين من اجل ان تفسد ما بنته طوال السنوات الماضية, انهم يعلمون في روكستار ان نجاح العابهم بسبب جودتها العالية و سيكون من الغباء افساد كل هذا النجاح.

س- ماذا عن مشروع روكستار القادم بعد Red Dead Redemption 2 ؟ انت تتوقع ان تكون جزء جديد للعبة Bully, و لكن ماذا عن Midnight Club و Agent و الذي تتحدث عنهما الشائعات كثير ؟

ج- انا مازلت اؤمن ان لعبتهم القادمة بعد Red Dead Redemption 2 ستكون جزء جديد للعبة Bully و اعتقد ان GTA6 ستكون بعد Bully الجديدة, و لكن لا يمكن ان توقع ذلك فقط فمازال الوقت مبكر جدا للحديث عن المشروع القادم.

س- ما رأيك في استخدام المودات من قبل بعض اليوتيوبر لتقديم محتوى مزيف لمتابعينهم على انه اكتشاف جديد في اللعبة الاصلية و قد حاولنا ان نكشف اكاذيب هؤلاء ذلك بمجهودنا الخاص و لكن للاسف لم نلقى اي دعم من احد خصوصا في منطقة الشرق الاوسط ؟

ج- من العار ان نرى مثل هؤلاء و كذلك الذين يستخدمون نظام Clickbait و لكن هناك الكثير للاسف يتابع هؤلاء اليوتيوبر و لا يمكننا ان نفعل شيء سوى ان نكون صادقين مع من يتابعونا و ان لا نفكر في جلب المشاهدات على قد ما يجب ان نجلب الاحترام و التقدير بكوننا صادقين.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock