سوني تؤكد: God of War نسخة PC لن تكون من تطوير استيديو Santa Monica

في وقت سابق من هذا الشهر اعلنت سوني عن حصريتها التالية التي ستصدر على جهاز PC وهي لعبة God of War 2018 التي تعد واحدة من اقوى العناوين الحصرية التي انتجتها استيديوهات بلايستيشن والفائز بجائزة لعبة السنة 2018 لكن نسخة الحاسب الشخصي لن تكون من تطوير صانعيها كما كنا نظن!

من خلال بيان رسمي تم ارساله الى بعض الجهات الاعلامية اكدت سوني من خلاله ان لعبة God of War نسخة PC سيتم تطويرها على يد الاستيديو الكندي Jetpack الذي يمتلك فريقه خبرة طويلة في نقل الالعاب Port الى منصات مختلفة اهمها منصة الحاسب الشخصي وتم التأكيد ايضا ان الاستيديو سيتلقى دعم مباشر عبر استيديو Santa Monica المطور الاساسي للعبة.

استيديو Jetpack عمل في السابق على عدة عناوين تم نقلها الى الحاسب الشخصي مثل Plants vs. Zombies: Garden Warfare II و Dark Souls PC و NBA وغيرها ويمتلك باع طويل العمل على نسخ Port.

يذكر ان شركة سوني قد اكدت انها ستعمل على نقل عدد من عناوينها السابقة الى منصة الحاسب الشخصي بهدف تعريف الجمهور على ما يفوتهم على منصات بلايستيشن كنوع من التسويق والتشويق حيث تهدف الشركة من خلال هذه الخطوة جذب المزيد من قاعدة جماهير الحاسب الضخمة الى منصات بلايستيشن.

لعبة God of War 2018 ستصدر على منصة PC في 14 يناير (1) من العام القادم 2022 وستدعم اللعبة عدد من الخصائص الجديدة مثل وضوح 4K حقيقي ومعدل اطارات مفتوح والعديد من خصائص تحسين جودة الرسومات والاداء, تفاصيل اكثر هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى