مطوري Gotham Knights ما زالوا يصرون على ان Batman قد مات بالفعل..

اطلقت Warner Bros Montreal مؤخراً فيديو جديد للعبتهم القادمة Gotham Knights يركز على شخصية Batgirl. في غضون ذلك استضاف فريق التطوير جلسة Q&A في حدث San Diego Comic-Con (عبر IGN) للاجابة عن بعض تساؤلات المجتمع.

المخرج الابداعي باتريك ريدين قال خلال هذا اللقاء ان Batman لن يكون له اي ظهور في اللعبة وذلك لانه قد مات بالفعل. لكنه لمح الى احتمالية ان نرى وجوه من عالم Gotham تظهر في اللعبة.

حسب التوقعات من مجتمع اللعبة، بأن يظهر الرجل الوطواط في نهاية Gotham Knights وهو في حال جيد، الا ان المطور اشار الى ان الامر لن يكون كذالك ابداً.

فيما يتعلق بالاعداء فقد تم التأكيد ايضا ان الجوكر لن يكون في اللعبة، بينما رفض الفريق التعليق على ما اذا كانت هارلي كوين ستتواجد في احداث اللعبة ام لا لكن كانت هناك تلميحات توحي بأن هناك مفاجأة ما تنتظر اللاعبين.

لعبة Gotham Knights ستصدر فقط على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز، بعد ان تم التخلي مؤخراً عن نسخة الجيل الماضي لاسباب تقنية. اللعبة من المفترض لها ان تصدر في 25 اكتوبر (10) من هذا العام 2022.

في خبر سابق علمنا ان اللعبة ربما ستدعم اللغة العربية وذلك من خلال ظهورها ضمن قائمة اللغات المتاحة في اللعبة عبر منصة Steam.

ستدعم اللعبة ما يقارب 12 لغة مختلفة وستتوفر فيها الدبلجة لأربعة لغات فقط، لكن حتى لحظة كتابة هذا الخبر لم نحصل على اي تأكيدات رسمية بخصوص دعم اللغة العربية في اللعبة خاصة في نسخة الاجهزة المنزلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button