لعبة Kena: Bridge of Spirits تحقق تكاليف التطوير وتُسعد سوني..

عبة Kena: Bridge of Spirits صدرت الشهر الماضي على بلايستيشن والحاسب الشخصي. هذه كانت أول لعبة من استديو Ember Lab الذي أثار اهتمامنا جداً بلعبته اللطيفة وعلى ما يبدو، حققت اللعبة الخلّابة أرباح كافية ليستمروا في صناعة الألعاب.

في حديثهم مع موقع Bloomberg، تحدث المؤسسان المشاركان لاستديو Ember Lab الأخوين ماك وجوش جرير وأخبرونا أنّ Kena: Bridge of Spirtis حققت تكاليف التطوير. لم يشاركونا أيّ أرقام حول المبيعات ولكن علمنا أنّ سوني “سعيدة” بالأرباح التي حققتها اللعبة، وهذا أمر جيد بدون شك.

استديو Ember Lab كان مختص في إنشاء وتصميم رسوم متحركة مدفوعة للشركات ولكن بعد نجاحهم مع اللعبة، قرروا أنهم سيركزون على التطوير وأكدوا أنهم لن يعودوا إلى الإعلانات التجارية. لم يشكفوا لنا عن ما يعملون عليه أو أنهم يعملون على مشروع ولكن أخبروا الموقع أنّ ما سيعملون عليه سيركز على القصة كما كينا.

لعبة Kena: Bridge of Spirits متاحة على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي. في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم 6.8 من 10 وقلنا عنها التالي:

لعبة Kena: Bridge of Spirtis ستذهلك برسوماتها الخلّابة ولطافتها ومخلوقات الروت ولكنها لن تذهلك بأسلوب لعبها لأنك غالباً ما لعبته بالفعل بألعاب أُخرى. على الرغم من ذلك، تستحق لقب ألطف لعبة في 2021 من حيث التجربة.

ما رأيكم في اللعبة؟ هل أنتم متشوقون للعب المزيد من التجارب من الاستديو المستقل؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى