إليك كل ما هو جديد في تحديث فورتنايت الجديد 18.30: أسلحة جديدة وأكثر!

يوم جديد وتحديث فورتنايت آخر، شركة ألعاب إيبيك لم تتوقف عن دعم لعبتها مِنذُ إطلاقها واليوم، السادس والعشرين من أكتبوبر كشف فريق التطوير عن كل ما جاء في التحديث الجديد رقم 18:30 الذي يشمل أسلحة جديدة وتغييرات على الجزيرة. بدون إطالة أكثر، إليكم كل ما هو جديد من مدونة فورتنايت الرسمية.

المجهود الحربي: قنبلة الرقص ضد بندقية الصيد القتالية

لا يزال لدى المجهود الحربي حيلتان لمكافحة المكعبات وهذه سنكون على مقربة. اختر الكشف عن قنبلة الرقص واجعل أعداءك ينشغلون بالرقص أو اقض عليهم باستخدام بندقية الصيد القتالية!

ادفع السبائك في محطات التبرع في الجزيرة لمساعدة عنصرك المفضل على أن يصبح ممول بنسبة 100% أولًا، ليصبح العنصر الذي يصنعه المجهود الحربي للجزيرة.

فورتنايت

مَعلم فورتنايت جديد: قاعدة الجبل!

أتعرف ذلك الباب الذي كان مغلقًا في الجبل بالقرب من زاوية الماكرين؟ حسنًا، لقد فُتح أخيرًا، كاشفًا عن قاعدة IO! اذهب لزيارته، ولكن تأكد من استعدادك للمقاومة ضد الدكتورة سلون وحراسها.

Fortnite Mountain Base

بناء المُلتقى

تم بناء المرحلة التالية من الملتقى في إصدار 18.30. توجه إلى مركز الجزيرة لرؤية التقدم المشؤوم للمكعبات…

قم بفتح زي ملكة المكعب في بطاقة المعركة التي ستبدأ قريبًا!

ستظهر ملكة المكعب قريبًا في بطاقة معركة الفصل 2 الموسم 8! أكمل مهامها التي ستكون متاحة في الساعة 4 مساءً بتوقيت الرياض لفتح زيها والمزيد من العناصر من مجموعة عاشت الملكة.

ملكة المكعب في Fortnite

إن فاتك الحدث: “ابقَ مع الفرقة”

الأسبوع الماضي، تم طرح ابقَ مع الفرقة لجميع مناطق الخوادم!

في نهاية المباراة، اختر “ابقَ مع الفرقة” من خلال “تعبئة” الفريق للعب مواجهة أخرى معًا. هذه الميزة ممكّنة فقط لأوضاع اللعب الزوجية والثلاثية والفرق.

إصلاحات أخطاء رئيسية في فورتنايت

  • تم إصلاح مشكلة قدرة “الهجوم المحطم” لمنجل العالم الموازي التي تلحق ضرر سقوط للاعبين إذا استخدموه من مكان مرتفع.
  • تم إصلاح مشكلة عدم ظهور مؤشر النقطة الحمراء على البوصلة عند يطلق الأعداء النار.

لا تنسَ: للمساعدة في الاحتفال بكوابيس Fortnite 2021، فستكون الأيام من 30 أكتوبر الساعة 2 صباحًا بتوقيت الرياض وحتى 1 نوفمبر في الساعة 2 مساءً بتوقيت الرياض عطلة نهاية الأسبوع لزيادة مستوى القوة سريعًا! قم بفتح إجمالي مكافأة الشحن الزائد لنقاط الخبرة وارتقِ بمستواك بشكل أسرع عندما تلعب.

فورتنايت

ما رأيكم في تحديث فورتنايت الجديد؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى