سنرى لعبة Little Devil Inside خلال حدث State of Play غداً!

لعبة Little Devil Inside هي من أكثر الألعاب المرتقبة على بلايستيشن خاصةً من محبي الألعاب المستقلة حيثُ مِنذُ إعلانها الأول في حدث State of Play بالماضي، والكثيرون يتطلعون إلى معرفة المزيد عنها وعلى ما يبدو، سنعرف المزيد عنها مساء الغد.

اليوم عبر حساب بلايستيشن الرسمي على تويتر، أكدت لنا سوني أنّ لعبة Little Devil Inside ستتواجد في حدث State of Play غداً. لا نعرف ما إن كنا سنحصل على موعد إطلاق أم لا ولكن أخبرتنا سوني أننا سنشاهد أول نظرة عميقة عن اللعبة مما يعني أننا سنتعرف على القصة والشخصيات وأسلوب اللعب. بالأسفل ييمكنكم مششاهدة مقطع قصير جديد من اللعبة نرى من خلاله الشخصية وهي تنتظر القطار في محطة ما.

من المخطط أن تصدر لعبة Little Devil Inside على كل من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي واكسبوكس وان ونينتندو سويتش وفقاً للموقع الرسمي، ولكن هذا الأمر قد يتغير بعد شراكتهم مع سوني. في حال لم تكن تعلم بالفعل، حدث State of Play سيُعقد غداً السابع والعشرين من أكتوبر في منتصف الليل. كما دائماً، سنشارككم كافة الإعلانات على الموقع.

أثناء انتظارنا للحدث، أخبرونا، ما رأيكم في اللعبة؟ هل أنتم متشوقون لمعرفة المزيد عنها؟ بالنسبة لي أنا متشوق جداً لأنها من أكثر الألعاب التي لفتت انتباهي وأتوقع أنها فريدة من نوعها — فهي أيضاً إحدى الألعاب المستقلة التي أتطلع بشدّة لتجربتها في 2021. ننتظر إجاباتكم بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى