الاخبار

مصدر: Resident Evil 3 Remake دخلت مرحلة التطوير الكاملة..

يبدو ان الشائعات التي تتحدث عن ان ريميك خاص بلعبة Resident Evil 3: Nemesis بدأ تكبر و تتوسع و تكاد تصبح حقيقة ربما خلال الساعات القليلة القادمة و لكن حتى ذلك الحين نبقى مع الاشاعات التي تزايدت في الاونة الاخيرة اخرها ما جاء من خلال رد على احد المشاكات الخاصة بلعبة Resident Evil 2 عبر موقع Resetera و التي اشار فيها احد مدراء في المنتدى بان اللعبة بالفعل تحت التطوير منذ مدة طويلة.

داسك جوليم قال في رده على المشاركة بانه حصل على معلومات من مصدر موثوق ان اللعبة قد دخلت في مرحلة التطوير الكاملة و لكنه لن يجيب عن اي سؤال يوجه اليه و لن يتحدث عن الامر مرة اخرى ابدا و سيبقى فمه مغلق.

دخول اللعبة في مرحلة التطوير الكاملة يعني ان اللعبة قد تحتاج ما بين عام الى عام و نصف من اجل ان تصبح جاهزة للاطلاق و قد يكون الامر منطقي خصوصا ان معظم وقت تطوير الالعاب يتم قضائه في تجهيز المحرك الخاص باللعبة و لكن نحن نعلم ان محرك RE Engine معد مسبق و تم العمل عليه طوال فترة تطوير لعبة Resident Evil 2 و Resident Evil 7 و بالتالي لن يكون هناك اي جهد سيحتاجه المطور من اجل العمل على المحرك مع Resident Evil 3 و سيكون جل تركيزه على اللعبة نفسها و هذا لا يحتاج اكثر من عام و نصف على اقصى تقدير.

ننتظر الليلة فقد يتم الكشف بالفعل عن ريميك Resident Evil 3 خصوصا مع التلميحات التي تحدثت عنها شركة كابكوم مؤخرا بانهم يمتلكون مفاجأة لجمهورهم قد يكشفون عنها قريبا لذلك ابقوا معنا خلال الساعات القدمة للمزيد من التفاصيل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار