مصدر: سوني تعمل على اعادة احياء اثنتين من حصرياتها على بلايستيشن 5..

تعود الشائعات مرة اخرى حول اثنتين من حصريات بلايستيشن السابقة التي تتحدث عن عودتهما من جديد وهما لعبة inFAMOUS و Sly Cooper حسب احد المصادر المطلعة والتي تمتلك مصداقية كبيرة بين جمهور المتابعين.

مصدر هذه المعلومات هو نيك بيكر مساعد مؤسس بودكاست XboxEra (عبر PSU) الذي قال انه حصل على معلومات من مصادر داخل شركة سوني تشير الى ان هناك مشاريع جديدة لكل من لعبة inFAMOUS و Sly Cooper في مرحلة ما من اعادة الاحياء داخل شركة سوني.

المصدر لم يوضح طبيعة هذه المشاريع وما اذا كانت في وقت مبكر او متقدم وما اذا كانت اعادة اطلاق جديدة ام اجزاء مكملة لها.

هذه ليست المرة الاولى التي تحدث فيها بيكر عن وجود جزء جديد من لعبة inFAMOUS على الاقل تحت التطوير وقد تحدثنا عن ذلك في خبر سابق والان يعود نفس المصدر للحديث عن نفس التسريبات من مصادر مطلعة حسب ادعائة ولكن هذه المرة يتحدث ايضا عن عودة لعبة Sly Cooper.

المثير في الامر ان هذه الشائعات تتحدث عن عنوانين كانا من تطوير نفس الاستيديو في الاساس وهو Sucker Punch الذي قدم لنا مؤخرا لعبة Ghost of Tsushima الا ان الجزء الاخير من سلسلة Sly Cooper والذي حمل اسم Sly Cooper 4: Thieves In Time كانت من تطوير Sanzaru Games المنفصل بعد نقل عملية التطوير اليه.

ايضا تزامن من ظهرة الشائعات الاولى تجديد سوني للنطاق الخاص بلعبة inFAMOUS الامر الذي رفع امال محبي اللعبة بظهورها في حدث بلايستيشن Showcase الاخير الا ان هذا لم يتحقق.

Image

على موقع Reset Era اشتكى احد اللاعبين حول عدم وجود حصريات لشركة سوني خلال الفترة ما بين الان وعام 2023 حيث قال ان بلايستيشن تفتقر للحصريات الكبيرة AAA خلال تلك الفترة من الوقت لكن تبع ذلك رد من مصمم ألعاب في استيديو Sucker Punch حيث قال ان البعض يعتقد ذلك ملمحا لوجود مشروع جديد قد يكشف عنه قريبا وربما يصب هذا التلميح في اتجاه صحة هذه التسريبات. تفاصيل اكثر هنا..

لعبة inFAMOUS صدر اخر اجزائها Second Son عام 2014 ومنذ ذلك الوقت لم نحصل على اي اجزاء جديدة من السلسلة بينما كان اخر ظهور للعبة Sly Cooper عام 2013. فهل سنرى على الاقل عودة جديدة لاحد هذه العناوين؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى