العاب بلايستيشن بلس المجانية المتوقعة لشهر مارس 2021..

شهر مارس اصبح على الابواب وهذا يعني اننا على موعد قريب من الكشف عن العاب بلايستيشن بلس للشهر الجديد ونحن هنا لنشارككم المواعيد والتوقعات للالعاب التي ستهديها سوني للمشتركين.

موعد الكشف عن العاب بلايستيشن بلس

كالمعتاد مع بعض الاستثنائات تقوم سوني بالكشف عن العاب البلس المجانية للشهر الجديد يوم الاربعاء الاخير من الشهر الحالي وهذا يعني اننا سنكون على موعد مع الاعلان عن العاب الشهر القادم مارس يوم الاربعاء القادم 24 فبراير 2021 اي بعد 5 ايام من لحظة كتابة هذا التقرير في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

موعد توفر العاب بلايستيشن بلس الجديدة

ايضا عودتنا سوني بان تقوم باستبدال القائمة القديمة بالقائمة الجديدة من العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر التالي يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد وهذا يعني اننا سنحصل على الالعاب الشهر القادم يوم الثلاثاء 2 مارس 2021 في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت مكة للمتجر العربي ومساء نفس اليوم للمتجر الامريكي.

العاب بلايستيشن بلس المجانية المتوقعة

سوني عادت لتوفر 3 الى 4 عناوين شهريا ضمن باقة العاب بلايستيشن بلس اثنتين لجهاز بلايستيشن 4 وواحد او اثنين لجهاز بلايستيشن 5 احدهم على الاقل من خلال التوافق المسبق.

نتيجة بحث الصور عن PS5 Plus

العاب بلايستيشن 5

حسب ما علمنا به فسوف تستمر لعبة Destruction AllStars في التواجد ضمن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر التالي على التوالي بينما نتوقع ان تضمن سوني لعبة جديد لجهاز بلايستيشن 5 بجانب اللعبة المذكورة.

Rainbow Six Siege Deluxe Edition

فكرة طرح اللعبة لمشتركي البلس لشهر مارس قد تكون خطوة ذكية من يوبي سوفت من اجل توسيع القاعدة الجماهيرية للعبة خاصة مع التحسينات التي حصلت عليها نسخة الجيل الجديد مثل العمل بوضوح 4K مع 60 اطار/ث او حتى تفعيل نمط 120 اطار/ث والذي سيعطي الجمهور تجربة غير مسبوقة وتحثهم على العودة اليها بشكل مستمر.

العاب بلايستيشن 4

كالعادة فمكتبة العاب بلايستيشن 4 اصبحت الان ضخمة وتضم الالاف من العناوين المختلفة ولكن سوني في الاونة الاخيرة تقدم عناوين ميزة لجمهورها سواء من شركات الطرف الثالث او من استيديوهاتها التابعة لها لذلك قد تكون التوقعات صعبة بعض الشيء ولكن هذا لن يمنعنا بمشاركتها معكم.

Days Gone

لعبة Days Gone تعد واحدة من افضل حصريات بلايستيشن 4 رغم انها من العناوين التي لم تحصل على فرصتها الكاملة عند اطلاقها بسبب المشاكل التقنية التي تواجدت في الاصدار الاولى ولكن تبقى اللعبة مميزة وتستحق جزء ثاني وهذا ما تحدثنا عنه في احد تقاريرنا هنا على موقع VGA4A وربما وضعها ضمن العاب بلايستيشن بلس لشهر مارس القادم يساهم اعطاء اللعبة فرصتها الضائعة خاصة ان سوني تخطط لاطلاق جزء ثاني لها في المستقبل.

Gran Turismo Sport

لعبة Gran Turismo 7 ستصدر في وقت ما من هذا العام 2021 وربما تكون بعد الربع الثالث لذلك قد تكون فرصة جيدة لتشويق الجمهور من خلال اعطائم جرعة جيدة من خلال تجربة لعبة Gran Turismo Sport عبر توفيرها لمشتركي البلس لشهر مارس.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button