رسميا: لعبة Fortnite بدأت التلميح لحدث مشترك مع فيلم الرعب IT..

حصلنا قبل عدة ايام على تسريبات كشفت عن وجود تلميحات لحدث مشترك بين لعبة Fortnite و فيلم الرعب الشهير IT و ذلك من خلال اكتشاف دلائل داخل ملفات التحديثات الاخيرة للعبة اظهرت ملف صوتي لضحكة المهرج Pennywise المرعبة بالاضافة الى البالونات التي تتواجد في الفيلم و يمكنكم الاطلاع على الصور المسربة هنا.

اليوم بدأت التلميحات تظهر بشكل رسمي حول وجود هذا الحدث بالفعل حيث تمكن احد اللاعبين من العثور على احد البالونات يطفوا فوق احد مداخل مصارف المياه على حافة احد الشوارع داخل اللعبة و عندما اقترب من هذا البالون و تفجيره ظهرت ضحة Pennywise المرعبة قادمة من مدخل مصرف المياه كما تشاهدون في الفيديو الذي شاركه معنا اللاعب LootLakeBR بالاسفل عبر حسابه الخاص على تويتر.

البالون و الضحكة المرعبة ظهرت في التسريبات السابقة التي تحدثنا عنها و التي حصل عليها احد المخترقين لملفات اللعبة و ذكرنا حينها ان مثل هذه الاكتشافات و التسريبات التي تأتي مباشرة من داخل اللعبة لا تخطئ ابدا و ما هي الا مسألة وقت حتى تظهر و تصبح حقيقة و يبدو اننا سنرى اعلان رسمي لحدث مشترك بين لعبة Fortnite و فيلم الرعب IT قريبا جدا..

مؤخرا حصلنا على معلومات تشير الى ان الجزيرة العائمة و مصيدة الكهرباء ستعودان الى لعبة Fortnite في قت ما و بالفعل فبعد عدة ايام من حصولنا على هذه التسريبات تم اطلاق تحديث جديد جلب لنا الجزيرة العائمة و المصيدة الكهربائية و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock