العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر نوفمبر متاحة الان للتحميل، اليك القائمة..

تحديث 2 نوفمبر 2021 – العاب بلايستيشن بلس لشهر نوفمبر 2021 اصبحت الان متاحة للتحميل عبر متجر بلايستيشن العربي حيث يمكنك الان تحميل 6 عناوين متاحة خلال هذا الشهر منها 3 عناوين مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي PSVR بمناسبة الذكرى السنوية ويمكنك الاطلاع على القامة بالاسفل.

ملاحظة: اذا كنت مشترك في الخدمة عبر المتجر الامريكي فعليك الانتظار حتى الساعة 6:00 من مساء اليوم لتوفير الالعاب للتحميل.

الموضوع الاصلي

28 اكتوبر 2021- كشفت سوني قبل قليل عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر نوفمبر والتي ستتضمن هذه المرة 6 عناوين من ضمنها 3 عناوين مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي PSVR والتي وعدت بها سوني منذ مطلع الشهر الجاري.

القائمة ستتضمن هذه المرة عنوانين لجهاز بلايستيشن 4 وعنوان واحد لجهاز بلايستيشن 5 و 3 عناوين لنظارات الواقع الافتراضي PSVR ولكن نذكر ان جميعها ستكون متوافقة للتشغيل على الجيل الجديد. وستأتي القائمة كالتالي.

العاب بلايستيشن بلس لشهر نوفمبر 2021:

  • First Class Trouble (بلايستيشن 5 \ بلايستيشن 4)
  • Knockout City (بلايستيشن 5 \ بلايستيشن 4)
  • Kingdom of Amalur: Re-Reckoning (بلايستيشن 5)
  • The Walking Dead: Saints and Sinners (نظارات الواقع الافتراضي PSVR)
  • The Persistence (نظارات الواقع الافتراضي PSVR)
  • Until You Fall (نظارات الواقع الافتراضي PSVR)

كان من المفترض الكشف عن عناوين البلس المجانية لشهر نوفمبر الساعة 6:30 من مساء يوم الاربعاء كما هو معتاد ولكن قامت شركة سوني بتأخير الكشف عنها ليتم خلال حدث بلايستيشن State of Play الذي تم بثه قبل قليل حيث حصلنا من خلاله على المزيد من المعلومات حول عناوين بلايستيشن القادمة.

وكالعادة ستكون العاب بلايستيشن بلس لشهر نوفمبر 2021 متاحة للتحميل ابتداء من يوم الثلاثاء القادم 2 نوفمبر الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة للمشتركين عبر المتجر العربي بينما سينتظر المشتركين في الخدمة عبر المتجر الامريكي حتى الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم لتحميل الالعاب.

هذا يعني ايضا ان العاب شهر اكتوبر الحالية ستكون متاحة للتحميل حتى يوم الثلاثاء القادم قبل ازالتها والى الابد لذلك سيكون امام اقل من اسبوع حيث ننصحك بأن تقوم بتحميل الالعاب او اضافتها لمكتبة العابك من خلال جهاز بلايستيشن الخاص بك او عبر تطبيق الجوال. ويمكنك الاطلاع على العاب شهر اكتوبر 2021 في القائمة بالاسفل.

العاب اكتوبر 2021 المجانية

  • Hell Let Loose (بلايستيشن 5)
  • Mortal Kombat X (بلايستيشن 4)
  • PGA Tour 2K21 (بلايستيشن 4)

شاركنا رأيك حول قائمة العاب شهر نوفمبر القادم وهل تعتقد انها تستحق الانتظار او حتى تجديد الاشتراك في الخدمة في حال اوشك اشتراكك على الانتهاء؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى