مميز

يمكنك مشاهدة حدث بلايستيشن State of Play كامل هنا..

اليوم وكما هو معلن مطلع هذا الاسبوع كنا على موعد مع حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State of Play الذي تشاركتنا من خلاله اخر التحديثات حول العناوين القادمة الى منصات بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 سواء من الطرف الاول او الطرف الثالث او المطورين المستقلين.

الحلقة الجديدة كما اخبرتنا سوني ستمتد لـ 20 دقيقة وتم خلالها تسليط الضوء على عدد من العناوين المختلفة القادمة الى منصاتها من الطرف الاول والطرف الثالث والمطورين المستقلين لذلك وعلى خلاف الحلقات السابقة لن يكون هناك تركيز على لعبة محددة بشكل طويل ومعمق.

سيبدأ البث في تمام الساعة 12:00 منتصف هذه الليل بتوقيت مكة ويمكنك مشاهدة البث المباشر للحدث خلال العرض الاول له في الفيديو بالاعلى.

لا يوجد الكثير من التفاصيل حول العناوين التي سيتم استعراضها الليلة ولكن سوني اخبرتنا في وقت سابق ان لعبة Little Devil Inside ستكون احد العناوين التي سيتم تسليط الضوء عليها وربما نحصل على تاريخ اطلاق ايضا.

ايضا ربما يتم تأخير الكشف عن العاب بلايستيشن بلس لشهر نوفمبر القادم والتي في العادة يتم الكشف عنها الساعة 6:30 من مساء يوم الاربعاء (اليوم) كما جرت العادة لكن اذا كنت ترغب في القاء نظرة على الالعاب المجانية للشهر الجديد فقد تم تسريبها من خلال احد المصادر هنـا.

هل ستكون هناك مفاجأت خلال حدث بلايستيشن State of Play الليلة؟ رغم ان سوني ليس من عادتها الكشف عن اشياء جديدى خلال الحدث الا ان التوقعات لا تستبعد ذلك ابدا.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل خلال الساعات القليلة القادمة وبالطبع وكالعادة سنكون معكم في تغطيتنا المباشر للحدث لذلك ابقوا اعينكم على موقع وحسابات VGA4A على الانترنت.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى