كيف سيبدو غلاف لعبة Horizon Zero Dawn و لعبة Bloodborne على جهاز بلايستيشن 1, شاهد بنفسك..

هذا الجيل شهد اطلاق عشرات الالعاب الحصرية و المميزة لجهاز البلايستيشن 4, احدها كان لعبة Horizon Zero Dawn و لعبة Bloodborne و غيرهم الكثير من العناوين المميزة التي وضعت بصمتها بشكل كبير في عالم صناعة العاب الفيديو.

احد اللاعبين احب ان يقوم بتصور كيف ستبدو الالعاب التالية Horizon Zero Dawn و Bloodborne بجانب عنوانين اخرين ان كانت مخصصة لجهاز البلايستيشن 1, التصور تحول الى تطبيق و التطبيق انتج تحفة هائلة و متقنة للغاية للامانة, كما نشاهد ادناه.

طبعا تصور هذا اللاعب كان متمحورة حول صور غلاف هذه الالعاب و كيف ستبدو ان كان مخصصة لجهاز البلايستيشن 1, ما كان يميز اغلفة الجهاز المذكور هو تصميمها البسيط و الجميل في الوقت ذاته و ايضا غلافها البلايستيكي المربع و البسيط التصميم هو الاخر حيث اعتمد اللاعب ايضا على استنباط تصورة من اغلفة العاب كلاسيكية صدرت على البلايستيشن 1 حتى انك اذا نظرت الى هذه الصور و كنت من من عاشروا تلك الفترة ستشعر بانها بالفعل اغلفة حقيقية لالعاب صدرت على البلايستيشن 1.

نذكر ان كلا من لعبة Horizon Zero Dawn, Gravity Rush 2 و Nier Automata قد صدرت حصريا لجهاز البلايستيشن 4 في عام 2017 و حققت مبيعات ضخمة, بينما لعبة Bloodborne صدرت في عام 2015 و بالطبع لن نحتاج للحديث عن هذا العنوان فهو معروف حق المعرفة لدى اللاعبين.

لنتخيل فقط صدور هذه الالعاب على الجيل الاول من عائلة البلايستيشن هل كنتم ستلعبون هذه الالعاب في حال تم اطلاقها لجهاز البلايستيشن 1 ام لا و كيف برأيكم ستبدو هذه الالعاب على عتاد الجهاز, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock