مجلة أمريكية تكشف عمل Dr. Dre على تأليف موسيقى ربما تكون مرتبطة بلعبة GTA 6

تستمر فوضى الأخبار والشائعات والحيرة الكبيرة التي وضعتنا فيها شركة روكستار حول موعد الإعلان عن واحدة من الألعاب الأكثر إنتظاراً وترقباً من قبل اللاعبين خلال السنوات الأخيرة وهي لعبة العالم المفتوح GTA 6، حيث لا يزال اللاعبون محبطون بسبب الإعلان عن النسخة المحسنة على أجهزة الجيل الجديد من لعبة GTA 5 مع الثلاثية المحسنة، بينما لا يزال عشاق السلسلة في انتظار خبر عن جزء جديد.

في آخر الأخبار والشائعات حول إمكانية العمل على تطوير الجزء السادس GTA VI، كتبت مجلة رولينج ستون الأمريكية المتخصصة في مجال الموسيقى حين إجرائها مقابلة مع مغني الراب الشهير Snoop Dogg وسؤاله حول صديقه مغني الراب الشهير Dr. Dre حينها أجاب أنه يعمل على موسيقى مرتبطة بلعبة GTA غير معلن عنها، وتابع متحدثاً:

أعرف أنه يعمل الآن في الاستوديو

أنا أعلم جيداً أنه يصنع موسيقى رائعة للغاية في الفترة الأخيرة، وبعض هذه الموسيقى مرتبطة بلعبة GTA التي ستصدر.

انني أعتقد أن هذه ستكون الطريقة التي سيتم بها إصدار موسيقاه، من خلال لعبة فيديو GTA.

مغني الراب Snoop Dogg

وحين قامنت مجلة Rolling Stone بمراسلة ممثل شركة روكستار والتعليق على تصريحات مغني الراب Snoop Dogg، رفض التعليق حول الأمر، وهو الأمر الذي زاد من حدة التكهنات حول سبب تصريحات مغني الراب حول واحدة من أكثر سلاسل الألعاب شعبيةً.

 

نذكر متابعينا أنه في وقت سابق ومن خلال الصفحة الرسمية لحساب ThatsSoBold الشهير على منصتي انستجرام وتويتر، أكد على نية المطور الكشف عن المشروع خلال شهر نوفمبر او ديسمبر المقبل، وذلك حسب معلومات حصل عليها من خلال مصادر خاصة، وأرفق ذلك مع معلومات حول أحداث اللعبة التي ستدور حسب ادعاءه هذه المرة في مدينة ميامي التي سبق وان تم الاشارة اليها في أكثر من مناسبة وشائعة في وقت مضى.

واكد الحساب الذي اشرنا اليه ان خريطة اللعبة ستكون أكبر بثلاثة مرات من خريطة الجزء الأكثر شهرة ونجاحاً GTA 5، وستحتوي اللعبة على مناخ ديناميكي متغير مثل العواصف والأعاصير وغيرها من الظواهر الطبيعية التي تعطي اللعبة بيئة أكثر واقعية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button