مجلة أمريكية تكشف عمل Dr. Dre على تأليف موسيقى ربما تكون مرتبطة بلعبة GTA 6

تستمر فوضى الأخبار والشائعات والحيرة الكبيرة التي وضعتنا فيها شركة روكستار حول موعد الإعلان عن واحدة من الألعاب الأكثر إنتظاراً وترقباً من قبل اللاعبين خلال السنوات الأخيرة وهي لعبة العالم المفتوح GTA 6، حيث لا يزال اللاعبون محبطون بسبب الإعلان عن النسخة المحسنة على أجهزة الجيل الجديد من لعبة GTA 5 مع الثلاثية المحسنة، بينما لا يزال عشاق السلسلة في انتظار خبر عن جزء جديد.

في آخر الأخبار والشائعات حول إمكانية العمل على تطوير الجزء السادس GTA VI، كتبت مجلة رولينج ستون الأمريكية المتخصصة في مجال الموسيقى حين إجرائها مقابلة مع مغني الراب الشهير Snoop Dogg وسؤاله حول صديقه مغني الراب الشهير Dr. Dre حينها أجاب أنه يعمل على موسيقى مرتبطة بلعبة GTA غير معلن عنها، وتابع متحدثاً:

أعرف أنه يعمل الآن في الاستوديو

أنا أعلم جيداً أنه يصنع موسيقى رائعة للغاية في الفترة الأخيرة، وبعض هذه الموسيقى مرتبطة بلعبة GTA التي ستصدر.

انني أعتقد أن هذه ستكون الطريقة التي سيتم بها إصدار موسيقاه، من خلال لعبة فيديو GTA.

مغني الراب Snoop Dogg

وحين قامنت مجلة Rolling Stone بمراسلة ممثل شركة روكستار والتعليق على تصريحات مغني الراب Snoop Dogg، رفض التعليق حول الأمر، وهو الأمر الذي زاد من حدة التكهنات حول سبب تصريحات مغني الراب حول واحدة من أكثر سلاسل الألعاب شعبيةً.

 

نذكر متابعينا أنه في وقت سابق ومن خلال الصفحة الرسمية لحساب ThatsSoBold الشهير على منصتي انستجرام وتويتر، أكد على نية المطور الكشف عن المشروع خلال شهر نوفمبر او ديسمبر المقبل، وذلك حسب معلومات حصل عليها من خلال مصادر خاصة، وأرفق ذلك مع معلومات حول أحداث اللعبة التي ستدور حسب ادعاءه هذه المرة في مدينة ميامي التي سبق وان تم الاشارة اليها في أكثر من مناسبة وشائعة في وقت مضى.

واكد الحساب الذي اشرنا اليه ان خريطة اللعبة ستكون أكبر بثلاثة مرات من خريطة الجزء الأكثر شهرة ونجاحاً GTA 5، وستحتوي اللعبة على مناخ ديناميكي متغير مثل العواصف والأعاصير وغيرها من الظواهر الطبيعية التي تعطي اللعبة بيئة أكثر واقعية.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى