مبيعات Resident Evil Village تحقق رقم قياسي جديد وكابكوم سعيدة بالارقام

تستمر سلسلة Resident Evil في النهوض من جديد وتحقق مبيعات قياسية لشركة كابكوم التي اصبحت تشاركنا الارقام وتتفاخر بها واليوم تعود لتكشف عن مبيعات اخر اجزاء السلسلة Resident Evil Village التي صدرت قبل 6 اشهر حيث تخطت النسخ المشحونة الى الاسواق العالمية حاجز 5 مليون.

هذا الرقم تم الكشف عنه خلال اجتماع ربع السنة المالية الحالية واكدت ان اللعبة تمكنت من الوصول الى هذا الرقم القياسي اسرع من اخر 3 اصدارات تم اطلاقها في السلسلة بينما الاحصائيات الشاملة تكشف ان اللعبة هي الاسرع مبيعا لدى شركة كابكوم خلال السنوات العشرة الاخيرة.

ومقارنة بمبيعات الاجزاء السابقة فقد تمكنت لعبة Resident Evil 7 من بلوغ هذا الرقم بعد 15 شهر من اطلاقها في الاسواق العالمية بينما تمكنت لعبة Resident Evil 2 remake من بلوغ نفس الرقم بعد 11 شهر من اطلاقها اما لعبة Resident Evil 3 remake فلم تتمكن حتى الان من الوصول الى هذا الرقم طبقا للاحصائيات حيث كشفت اخر احصائياتها في يناير الماضي بلوغ 3.6 مليون نسخة فقط.

ورغم ان لعبة Resident Evil 6 كانت الاسرع مبيعا في تاريخ السلسلة حيث تمكنت من تخطي 4.5 مليون نسخة خلال مرحلة الاطلاق وحدها ولكن وبسبب المراجعات المتدنية للعبة تسببت في تراجع سريع حيث بلغت مبيعات اللعبة بعد 5 شهور من اطلاقها حد 4.9 مليون نسخة.

اللعبة الوحيدة التي لم تتمكن Resident Evil Village من تخطيها هي Resident Evil 5 التي بلغت 5 مليون نسخة في 4 شهور فقط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button