اشاعة: مسرب يؤكد عودة شخصيات من GTA 4 و GTA 5 في GTA 6..

بعد ان كشفت روكستار ان عملية تطوير GTA 6 تسير حسب ما هو مخطط له، اصبح الجميع يبحث الان عن الشخصيات والمنطقة التي ستدور فيها احداث اللعبة واحداثها القصصية.

احد المسربين البارزين في تغطية اخبار السلسلة على منصة Reddit يدعى GTA_VI_Leak (نقلا عن موقع dexerto)، الذي قام في وقت سابق بتسريب معلومات ظهور Dr Dre التي اتضح انها صحيحة. يدعي اننا سنشهد عودة كل من “نيكو بيليك” بطل GTA 4 و “مايكل دي سانتا” احد ابطال GTA 5 في لعبة GTA 6.

في مشاركة جديدة، كتب المُسرب:

لم يُقبض على نيكو بيليك قط بسبب جرائمه. لا تزال قصص ذلك الصربي تُروى في ليبرتي سيتي من حين لآخر، ويتم ذكره في الكثير من العناوين الإخبارية، وهناك فيلم وثائقي عنه.

تسبب تسارع الاحداث في GTA 4 الى تحولات هائلة في القوى في عالم الجريمة وإضعاف جميع العصابات على مدار اللعبة الامر الذي يمهد الطريق لعائلة Von Crastenburg لتنمو بسرعة كبيرة.

بالطبع، تمت الإشارة إلى نيكو بشكل غير مباشر خلال GTA 5، وهذا رابط واضح بين اللعبتين، ولكن يبدو الآن أنه سيكون له دور في اللعبة القادمة أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، ادعى هذا المسرب أن نيد لوك، وهو الممثل الذي يلعب دور مايكل دي سانتا، يعمل مع روكستار في المرحلة الحالية. ورغم وجود شائعات تتحدث عن عودة ظهور الشخصية في GTA Online، الا ان المصدر يلمح الى ان دوره سيكون اوسع من ذلك في اشارة الى انه يشارك ايضا في صنع مشاهد للعبة GTA 6.

نأمل ألا ننتظر وقت طويل حتى يتم الكشف عن GTA 6 وربما نرى ما إذا كان مايكل أو نيكو سيظهر في المقطع الدعائي الاول للعبة، ولكن إذا كانت معلومات هذا المسرب دقيقة، فقد تكون لعبة GTA 6 بمثابة متعة كبيرة لمحبي الجزء الرابع والخامس من السلسلة.

المزيد حول GTA 6

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار