منصة تيك توك الشهيرة تعلن عن شراكتها مع منظمة نصر ايسبورتس

عقدت منظمة نصر ايسبورتس “NASR” الرائدة في مجال الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط شراكة مع برنامج TikTok الواجِهه الأسرع نموًا في العالم لمقاطع الفيديو القصيرة على الهاتف المحمول، حيث يهدف التعاون إلى تزويد مجتمع TikTok بمحتوى حماسي يختص بألعاب الڤيديو و الرياضات الإلكترونية بجودة عالية من قِبَل لاعبي نصر المحترفين وصانعي المحتوى .

و كون نصر أول منظمة للرياضات الإلكترونية في المنطقة تتعاون مع TikTok، فقد سلطت منظمة نصر مرة أخرى الأضواء العالمية على منطقة الشرق الأوسط. و تعتبر منظمة نصر واحدة من عدد قليل جداً من منظمات الألعاب الإلكترونية في العالم التي لديها شراكة وتعاون مع TikTok.

وستشهد هذه الشراكة إعادة تصميم لطقم فريق نصر ليحمل شعار أو علامة TikTok التجارية عليه، كما سيشمل ايضاً هذا التعاون مشاريع لمحتوى جديد ومثير تتواصل من خلاله أو تجذب به انتباه مجتمع الألعاب المتنامي باستمرار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وايضاً جميع المهتمين بهذا المجال.

وقد صرح تاج الدين عبد القادر، رئيس قسم التسويق في NASR ESPORTS:

يعد تيك توك اليوم أكثر المنصات تأثيرًا لأي منظمة أو علامة تجارية أو حتى مجموعة من الأصدقاء. نمو هذه المنصة كبير ومذهل للغاية ونحن متحمسون أكثر من أي وقت مضى للوصول إلى جمهورنا المستهدف من خلال العمل عن كثب مع تيك توك.

تاج الدين عبد القادر

@nasresports

NASR x TikTok 🔥 We are thrilled to announce that we’ve officially partnered with TikTok 😍🎉 Make Every Second Count @TikTok @TikTok Arab #TikTok

♬ original sound – NASR ESPORTS

أما مدير عمليات المحتوى في TikTok MENA السيد هاني كامل صرح حول هذه الشراكة:

في TikTok، نحن نفخر بأنفسنا لأننا نجمع المجتمعات ذات وجهات النظر المتنوعة حول الحب المشترك للرياضة والرياضيين والفرق التي يهتمون بها.  و نظرًا لأن محتوى الرياضات الإلكترونية يحظى بشعبية كبيرة في مجتمعنا ، فنحن على يقين من أن الشراكة مع NASR ESPORTS ستحقق قيمة و تحلب الفائده لمجتمعنا الرياضي المتنامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

و قد نجحت صفحة الـ TikTok الخاصة بمنظمة NASR ESPORTS بجذب اهتمام كبير جداً من المشاهدين في الأشهر القليلة الماضية ، حيث وصلت عشرات مقاطع الفيديو بالفعل إلى عشرات الملايين من جمهور ومشجعي الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى