يمكنك إنهاء لعبة Cyberpunk 2077 بدون قتل أيّ أحد..

خلال مؤتمر شركة مايكروسوفت في معرض E3 2019، قامت شركة CD Project Red بإطلاق عرض تشويقي جديد للعبتهم المنتظرة بشدة Cyberpunk 2077, حيث فاجئنا في ذلك الحدث صدور شخصية Keanu Reeves على المسرح بعد ظهوره داخل اللعبة. و صرحت الشركة أنّه سوف يكون هنالك نسخة تجريبية متاحة ضمن فعاليات المعرض.

و قامت الشركة أيضاً أثناء المعرض بتأكيد أنه يمكنك إنهاء اللعبة بأكملها من دون الحاجة لقتل أيّ شخص, و صرّحت الشركة أيضاً أنّ هذا الأمر تم تطويره بناءً على آراء اللاعبين و آراء الناس الذين حضروا المعرض السنة السابقة. في النسخة التجريبية لقد كان هنالك مهمة واحدة فقط حيثُ تستطيع إنهاء المهمة بعدة طُرق مختلفة, إن كنت تريد القتل فيمكنك العبور من الباب الرئيسي وبداية القتال. أما إن لم تكن تريد قتل أيّ شخص فسيجب عليك العثور على مدخل ثاني غير الرئيسي و سوف يجب عليك أن تزحف بين بعض الحيوانات و القفز فوق رجال العصابات بالإضافة إلى بعض الجري و القفز الخفي لتجنب القتل.

سوف يكون هنالك إيضاً القدر على إستعمال الأشياء التي في مُحيطك لتنفيذ عمليات القتل, مثلاً يمكنك إغماء حيوان ما و رميه فوق أحد الجنود. و سوف تكون شخصية “في” قادرة على تطوير قدرات الإختراق لديها و إستعمال الأجهزة المثبتة على إصابعها او بصماتها من أجل إختراق أجهزة الأمن او إيقاف أجهزة المراقبة عن العمل او رفع فيروسات على أجسم الأعداء التي تستعمل تقنيات او إختراق الأمور في المحيط لإثارة الإنتباه, مثلاً يمكنك إختراق آلة بيع المشروبات و جعلها تطلق مشروبات على الأرض و هذا الأمر سوف يُثير إنتباه الأعداء القريبين.

سوف نحصل على المزيد من المعلومات حول أسلوب اللعب في لعبة Cyberpunk 2077 قريباً، خاصة بعد ما سوف يقوم الكثير من الأشخاص بتجربة النسخة التجريبية الحصرية ضمن المعرض و التكلم عنها.

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من شهر أبريل من عام 2020 على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الأكسبوكس وان. أعلاه يمكنكم مشاهدة العرض السينمائي لـ Cyberpunk 2077 بالإضافة إلى لقطة خروج John Wick إلى المسرح.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock