يوبيسوفت تؤكد ان لعبة Assassin’s Creed Infinity مدفوعة وتكشف بعض التفاصيل..

في وقت سابق من هذا العام، قرر الناشر الفرنسي شركة يوبيسوفت “Ubisoft” مستقبل سلسلتها الشهيرة Assassin’s Creed، وذلك من خلال تحويل اللعبة الى خدمة حية تشبه “خدمات الألعاب الجماعية” تحمل اسم Assassin’s Creed Infinity، والتي يعمل عليها استديوهات عملاقة مثل Quebec و Montreal وذلك لكي يتم جعلها أكثر طموحاً ومواكبة التطورات التي ستتماشى مع صناعة ألعاب الفيديو، على حسب تصريحات سابقة للشركة.

فخلال مكالمة أرباح الربع الثاني اليوم الخميس، أكد الرئيس التنفيذي للشركة Yves Guillemot أن Assassin’s Creed Infinity المقبلة لن تكون مجانية، رغم التسريبات التي ظهرت في وقت سابق، بأنها بصدد جعلها مجانية عن طريق تحويلها الى خدمة حية مدعومة بالمحتوى المدفوع، حيث صرح الرئيس التنفيذي Guillemot قائلاً:

لن تكون لعبة Assassin’s Creed Infinity مجانية وستحتوي هذه اللعبة على الكثير من العناصر السردية.

ستكون لعبة مبتكرة للغاية ولكنها ستحتوي على ما يمتلكه اللاعبون بالفعل في جميع ألعاب Assassin’s Creed، كل العناصر التي يحبون إدخالها فيها منذ البداية.

ستكون لعبة ضخمة ولكن بها الكثير من العناصر الموجودة بالفعل في الألعاب التي نشرناها في الماضي.

Yves Guillemot

أما فريديريك دوجيت ، المدير المالي لشركة يوبيسوفت فقد صرح كذلك خلال مكالمة أرباح الربع الثاني وقال:

 إن لعبة Assassin’s Creed Infinity لا تزال في مرحلة مبكرة للغاية من التطوير.

فريديريك دوجيت

على كل حال لم يتغير الكثير من سياسة الشركة سوى تأكيد ان اللعبة ستكون مدفوعة، ولكنها في وقت سابق بررت سياستها الجديدة سببها تأثير الوباء بشكل جذري، والعمل من المنزل الطريقة التي تنتج بها الشركة الألعاب، مما أتاح لها الفرصة لإعادة التفكير في استراتيجيتها المستقبلية، وهذا بناءً على تصريحات الشركة سابقاً، أعلنت كذلك عن قيامها بتوسيع قائمة ألعابها التي تدعم الخدمات الحية.

وقد أشارت عدة مصادر أن أجزاء سلسلة Assassin’s Creed السابقة كانت تعتمد على حقبة تاريخية واحدة فقط بينما في Assassin’s Creed Infinity فسوف يتم التركيز على عدة حقب زمنية مختلفة وسيتم توسيع عالم اللعبة بشكل مستمر من خلال تسليط الضوء على مراحل زمنية مختلفة يتحور معها أسلوب اللعب وطريقة اللعب والسرد.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button