التحميل المسبق للعبة Resident Evil 4 Remake بدأ على PS4 و PS5، اليك الحجم..

يمكنك تحميلها الآن استعدادًا ليوم الجمعة..

لعبة Resident Evil 4 Remake قد اقتربت الآن من موعد الإطلاق الخاص بها واستعدادا لذلك، التحميل المسبق تصبح متاح الآن قبل إطلاق اللعبة رسميًا يوم الجمعة على منصات PS4 و PS5.

يبلغ حجم اللعبة 30.938 جيجابايت على منصة PS4 و 58.038 جيجابايت على الجيل الحالي. يشير رقم الإصدار لكلا الإصدارين من اللعبة إلى وجود تحديثات اليوم الأول، وكشفت Capcom مسبقًا أنها تهدف إلى توفير تحديث لإصلاح شكل الأمطار في Resident Evil 4 Remake.

ريميك ريزدنت إيفل 4 هو عبارة عن نسخة محسنة شاملة لواحدة من كلاسيكيات الرعب الرائعة التي صدرت عام 2005 من إخراج Shinji Mikami. اللعبة ستعيدك في أحداث كلاسيكية مع Leon S. Kennedy، أحد أبطال Resident Evil 2 الذي خضع لتدريب مكثف من قبل الحكومة الأمريكية بعد سقوط Umbrella.

بطلنا  Leon S. Kennedy مكلف الآن بالسفر إلى قرية إسبانية بعيدة لإنقاذ “آشلي جراهام” ابنة الرئيس، التي اختطفتها منظمة غامضة. سرعان ما تنقلب الأمور حيث وجد القرية مأهولة بالسكان ولكن متعطشين للدماء. حصلت لعبة Resident Evil 4 على تقييم 93/100 على الموقع المذكور، وهذا يجعلها العنوان الاعلى تقييماً حتى الان في حال تم استثناء لعبة Metroid Prime التي صدرت بنسخة ريماستر حيث حصلت حتى الان على تقييم 95/100 على ذات الموقع. الق نظرة أيضًا على مراجعتنا من هنا.

المزيد عن Resident Evil 4

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button