يمكنك الآن الحصول على لعبة رعب مميزة مجاناً هذا الأسبوع على إيبيك!

أسبوعياً تقدم لنا شركة ألعاب إيبيك لعبة مجانية أو أكثر على متجرها على الحاسب الشخصي وفي حال كنت تبحث عن لعبة جديدة لهذا الأسبوع، فهنيئاً لك حيثُ لعبة هذا الأسبوع مميزة وفريدة من نوعها.

كما أخبرناكم الأسبوع الماضي، لعبة هذا الأسبوع المجانية هي النسخة المُحسّنة من لعبة Among the Sleep التي صدرت في 2017 ومن تطوير استديو Krillbite Studio AS المستقل. في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Among the Sleep هي لعبة مغارات ورعب من منظور الشخص الأول تلعب بها أنت بدور طفل يبلغ من العمر عامين عالق في كابوس غريب تبحث خلاله عن والدتك.

تستكشف اللعبة عالم الرعب من خلال الأجواء والاستكشاف، وليس من خلال أنظمة القتال ومجاميع النقاط. أنت ضعيف وخائف وتحاول فهم العالم في لعبة Among the Sleep. يمكنكم  الحصول على اللعبة مجاناً من خلال موقع متجر ألعاب إيبيك عبر الضغط هنا.
اللعبة المجانية التالية والتي ستحصلون عليها يوم الخميس المقبل هي لعبة مستقلة أُخرى فريدة من نوعها للغاية، وهي DARQ بنسختها الكاملة. هذه اللعبة جداً مختلفة وسنشارككم تفاصليها عندما تصبح مجانية. يجدر بالإشارة إلى أنّ ألعاب الرعب هي طابع هذا الشهر حيثُ حالياً نحن في فترة الهالويين.
أخبرونا، هل تخططون لتجربة Among the Sleep؟ أنا أنصحكم بها لأنها تقدم تجربة مختلفة. ننتظر إجاباتكم بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button