تحديث الهالوين للعبة Red Dead Online يضيف ازياء جديدة ومضاعفة نقاط XP..

بدأت تحديثات الهالوين تصل للعديد من العناوين المميزة ابرزها طور الاونلاين Red Dead Online التي استقبلت التحديث بالعديد من المميزات منها ازياء جديدة ومضاعفة نقاط XP الخاصة باللاعبين والمزيد، ايضا هناك تحديث خاص بلعبة GTA V والاونلاين الخاص بها تم الكشف عنه مميزاته مبكرا اليوم ويمكنكم متابعة كافة التفاصيل من هنا.

يصل تحديث Halloween Pass 2 إلى لعبة Red Dead Online مع اطوار عديدة مثل Call to Arms من All Hallows والتي ستحث لاعبي Red Dead Online حماية ممتلكات Armadillo و Butcher Creek و Shady Belle و Bolger Glade من الهجوم، بالطبع سيؤدي القيام بذلك إلى كسب مكافآت أكبر للاعبين مع ضعف الاموال والذهب ونقاط XP في اللعبة او كما ذكر موقع The Gamer.

سيواجه اللاعبون ايضا مجموعة من الاعداء مثل التمساح والكوجر الضخم وقطار الأشباح الخارق الذي سيطارد مدينة أرماديلو، اما بالنسبة لأولئك الذين سيصمدوا ويتمكنوا من النجاة إلى الموجة العاشرة من الأعداء في طور All Hallows ‘Call to Arms سيحصلون على 2000 Club XP لاستردادها في Halloween Pass 2، المكافأة بالطبع ستكون ايضا ضعف الذهب والاموال لطور الاونلاين وضعف نقاط الخبرة ايضا، يمكن للاعبين في Red Dead Online الوصول إلى قناع Night Stalker الذي يمنح قوى خارقة للطبيعة.

يتوفر Halloween Pass 2 الآن ويتضمن ترقيات ومكافآت محدودة الوقت عبر 15 رتبة تعمل حتى 22 نوفمبر. هناك المزيد من الأقنعة وعناصر الملابس المعروضة في التذكرة، والتي تعد مناسبة لهذا الموسم. نظرًا لأن  الهالوين هو الوقت المناسب للعب ارتداء الملابس ، فهناك العديد من الخصومات المعروضة على الملابس. جميع الأزياء خصم بنسبة 35 في المائة هذا الأسبوع ، وأحزمة البنادق خصم 40 في المائة ، ويقدم جميع الحلاقين خصمًا بنسبة 50 في المائة على جميع قصات الشعر وطب الأسنان والمكياج. لذا ارتدِ ملابسك في الغرب المتوحش وانطلق.

هناك المزيد من المكافآت المجانية التي سيقدمها التحديث مثل الاقنعة والاسلحة والاهم هو ما ترونه في الصورة اعلاه حيث سيتاح كل ما يقدمه التحديث منذ اليوم وحتى الثاني والعشرين من شهر نوفمبر (11) القادم، اي انها فترة محدودة فهل بدأتم متابعينا بتحميل التحديث واختباره وما هو رأيكم بمحتوياته..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى