تعاون مثير بين لعبة الباتل رويال PUBG MOBILE وفريق ليفربول الإنجليزي ..

ما تزال لعبة الباتل رويال الشهيرة PUBG Mobile والتي صدرت على كل من أجهزة iOS والأندرويد، وتعتبر واحدة من أشهر الألعاب حول العالم والشرق الأوسط بشكل خاص، بجلب التحديثات الدورية المستمرة التي تضيف آليات لعب جديدة ومحتوى مختلف، بالإضافة الى ان فريق التطوير يعمل بشكل مكثف على عمل شراكات وتعاون مع مختلف العلامات التجارية الأخرى الشهيرة، وهذه المرة في سابقة للشركة سيكون هناك تعاون بينها وبين أقوى فرق الدوري الإنجليزي ليفربول “Liverpool” بقيادة نجمها الشهير محمد صلاح.

هذا التعاون الجديد بين فريق الريدز وأشهر ألعاب الباتل رويال على الهواتف، سيكون من أجل تقديم ميزات جديدة ومثيرة وحصرية في اللعبة لمشجعي الفريق الإنجليزي، ومن خلاله سيتمكن اللاعبون من فتح أزياء محدودة الإصدار تحمل علامة فريق Liverpool بالإضافة الى كسب معدات وعناصر مجانية داخل اللعبة، مثل المظلات وحقائب الظهر، وخاصة عندما يتنافسون في سلسلة من ألعاب الوضع الكلاسيكي.

سوف يربط مركز الألعاب أيضًا اللاعبين من جميع أنحاء العالم، مما سيجمع المشجعين معًا في هذا العالم الافتراضي لإظهار دعمهم وحبهم للنادي، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتعاون فيها Liverpool مع PUBG MOBILE، ولذلك سيتم إطلاق الميزات الجديدة من وراء هذا التعاون في اللعبة ابتداءً من تاريخ 12 نوفمبر إلى 20 ديسمبر المقبل.

فمن خلال الموقع الرسمي للريدز، صرح درو كريسب نائب الرئيس الأول للمحتوى الرقمي نادي Liverpool :

في عالم رقمي متزايد، نفخر بأنفسنا لكوننا قادرين على الابتكار والتفاعل مع معجبينا على مجموعة واسعة من المنصات الرقمية التي يفضلونها.

مع نمو عالم الألعاب عبر الإنترنت وتطوره بين معجبينا، فإن PUBG MOBILE هي المنصة المثالية للتواصل معهم في سياق مختلف وسيكون وثيق الصلة – حيث يربط عالم الألعاب عبر الإنترنت وكرة القدم من خلال قوة الألعاب واللعب.

ستكون هذه فرصة رائعة للمشجعين لاحتضان حبهم للنادي والتفاعل مع نادي ليفربول على إحدى منصاتهم المفضلة، مما يجمع بين الطبيعة التفاعلية المادية لكرة القدم في عالم الألعاب التفاعلي الرقمي.

درو كريسب

بينما صرح فينسينت وانغ وهو رئيس قسم نشر في PUBG MOBILE و Tencent Games:

في PUBG MOBILE ، يعتبر العمل الجماعي مبدأ أساسيًا لمن يسعون للفوز. بالتعاون مع نادي ليفربول لكرة القدم  وهو الفريق الشهير بصداقتهم الشجاعة، وجدنا مباراة مثالية.

بينما نواصل تعزيز روابطنا الحالية وتطوير علاقات بارزة مع رواد الصناعة البارزين، نتطلع إلى مزيد من دمج عالم كرة القدم في PUBG MOBILE.

فينسينت وانغ

للتعرف حول المزيد حول هذا التعاون بإمكانكم زيارة رابط تطبيق ببجي موبايل الآن عبر App Store و Google Play.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button