ستتمكنون من تجربة Predator: Hunting Grounds مجاناً بنهاية الأسبوع..

لعبة Predator: Hunting Grounds هي من الألعاب التي تم الإعلان عنه ضمن حدث State of Play الأخير الخاص بسوني وكما أخبرناكم الشهر الماضي، ستتمكنون من تجربتها مجاناً بنهاية الأسبوع على متجر ألعاب إيبيك على الحاسب الشخصي بالإضافة للبلايستيشن 4.

وفقاً لمنشور على مُدونة البلايسيتشن الرسمية من قبل مُصمم مراحلها باستديو lllFonic، ستتوفر النسخة التجريبية مجاناً في السابع والعشرين من مارس وتحديداً في الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وستنتهي في السابع والعشرين من مارس الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. بجانب ذلك، تم إطلاق عرض جديد للعبة Predator: Hunting Grounds يمتد لدقيقة يظهر لنا قدرات المفترس وكيف يمكنه الصيد من الأعلى بالإضافة لإمكانية تخصيصه وبعض التقنيات والأسلحة التي يمكن فتحها، بدون إطالة أكثر، شاهدوه ادناه.

سلسلة المفترس هي سلسلة شهيرة جداً بسبب فيلمها من بطولة آرلوند شوارزنيجر الذي صدرَ في نهاية الثمانينات لهذا السبب الكثيرين ينتظرونها على أحر من الجمر. ستصدر لنا لعبة Predator: Hunting Grounds في نهاية أبريل، لذلك ستكون النسخة التجريبية مُهمة لكل شخص لمعرفة ما إن كان سيشتريها ام لا.

لعبة المُفترس هي من تطوير ذات الاستديو الذي قدّم لنا لعبة Friday: The 13th التي تعتمد على نفس المبدأ، مجموعة من البشريين ضد وحش او شخص قوي ذو قدرات خاصة. هل أنتم متحمسون لتجربتها بعد يومان؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اقرأ المزيد  محلل: قد نشهد تأجيل المزيد من العناوين الكبيرة التي ستصدر هذا العام..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock