مخرجة سلسلة Uncharted تعلن عن لعبتها الجديدة من استديوهات مارفل..

يبدو ان شركة مارفل ستغزو عالم الالعاب كما غزت عالم الافلام السينمائية وسيطرت عليه تماما، فبعد حصولنا على اكثر من عنوان تابع للشركة يبدو اننا سنحصل على اخر من مخرجة الاجزاء الثلاثة الاولى لسلسلة Uncharted وهي ايمي هانينج فماذا قالت عن عنوانها الجديد وما هو الاستديو الذي سيتولى تطويره ادناه سنعرف الاجابة.

استديو Skydance الذي انضمت اليه ايمي هانينج اعلن عن توليه العمل على عنوان جديد لشخصية من شخصيات شركة مارفل وسيتولى اخراجه مخرجة الاجزاء الثلاثة الاولى من سلسلة Uncharted حيث قالت ما يلي ذكره عقب الاعلان عن هذا الخبر عبر موقع الاستديو كالاتي:

يجسد عالم  مارفل كل الحركة والغموض والإثارة في نوع المغامرة الذي أعشقه ويضفي على نفسه تجربة تفاعلية تماما.

إنه لشرف كبير أن أكون قادرة على سرد قصة أصلية بكل الإنسانية والتعقيد والفكاهة التي تجعل شخصيات مارفل دائمة للغاية وتمكين لاعبينا من تجسيد هؤلاء الأبطال الذين يحبونهم.

في اخر عامين او ثلاثة اعوام حصلنا على العديد من العناوين التابعة لشركة مارفل من استديوهات كبيرة مثل سلسلة سبايدرمان وحديثا لعبة المنتقمون والجزء الثاني من اللعبة الاولى واخيرا لعبة مقتبسة من فيلم ذا وولفرين والان اللعبة التي ستعمل عليها ايمي بالتعاون مع مارفل، فمن سيكون البطل او الابطال هذه المرة..؟

حتى هذه اللحظة لا يوجد اي خبر رسمي عن اسم اللعبة الجديدة او هوية بطلها من الابطال الخارقين ولكن مع هذا الاعلان ايقنت ان مارفل تنوي الدخول اكثر فأكثر الى عالم الالعاب وتنقل شخصياتها المحبوبة من الافلام الينا فما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى