سوني تعلن عن مسابقة بلايستيشن التفاعلية بجوائز قيمة، سجل الان..

من ضمنها جهاز بلايستيشن 5 مجاني..

اعلنت شركة سوني عن مسابقة بلايستيشن التفاعلية مع اللاعبين بحيث تتضمن بعض المهام البسيطة من ضمنها اكمال عناوين معينة لفرصة ربح جوائز مجانية قيمة مثل صور شخصية وثيمات ديناميكية واخرى تتمثل في الاكسسوارات ومن الممكن حتى ان تربح جهاز بلايستيشن 5 مجانا، ادناه سنطلعكم على القواعد التي تجعلكم تسجلون في المسابقة لفرصة ربح كل ما ذكر.

سوني قامت بإرسال عدة رسائل الكترونية لبعض اللاعبين حول مسابقة تفاعلية بحيث يقوم اللاعب بالتسجيل فيها ثم اتمام شروطها لربح مجموعة من الجوائز المميزة، المسابقة تأتينا باسم Seize The Throne واول ما يتوجب عليكم فعله هو التسجيل لها من هنا بشكل مجاني، الية المسابقة جميلة فهي جماعية وليست فردية، سيتوجب على اللاعبين اكمال المسابقة ضمن ثلاثة مراحل ولكل مرحلة مهامها المعينة حيث عند الانتهاء من مرحلة ما سينتقل اللاعبين الى اخرى وبالطبع سيحصلون على جوائزها. اول مرحلة ستنطلق في الثاني من شهر نوفمبر (11) القادم وتتضمن التحديات التالية:

تحديات مسابقة بلايستيشن

  • يجب لعب العاب بلايستيشن 4 او 5 لمدة ساعة يوميا طوال اسبوع كامل، سيكسب هذا التحدي اللاعبين العديد من النقاط للانتقال الى المرحلة الاخرى وايضا اذا قام لاعبان “صديقان” على شبكة بلايستيشن بلعب نفس اللعبة ومسجلان في المسابقة سيكسبهم ذلك المزيد من النقاط.
  • استخدام زر المشاركة في الاذرع لمشاركة العابهم وطريقة اللعب قدر المستطاع.
  • كسب الجوائز “تروفيز” من الالعاب قدر المستطاع حتى يتمكن اللاعبين من الانتقال للمرحلة الثالثة.

الية اكتساب النقاط للمهام الثلاثة الاولى ستكون كالاتي، بالنسبة للمرأة الاولى وهي لعب لعبة لمدة ساعة ستمنح اللاعب 10 نقاط اما النقطة الثانية وهي المشاركة ستمنح اللاعب 5 نقاط واخيرا الجوائز ستمنح اللاعب من 5 الى 20 نقطة حسب نوع الجائزة ما اذا كانت برونزية او فضية او ذهبية.

اخيرا وليس اخرا، بالنسبة الجوائز الكبرى مثل الفوز بجهاز بلايستيشن 5 او سماعته او حتى بعض الاكسسوارات الاخرى او بطاقة رصيد بقيمة 100 دولار امريكي سيتوجب على اللاعبين زيارة هذا الرابط في يومي 17 و 18 من شهر نوفمبر (11) القادم للإجابة على ثلاثة اسئلة تتعلق بألعاب الشركة وفرصة ربح ما ذكر سابقا.

اي لاعب سيشارك في المسابقة سيحصل على ثيمات حصرية وصور نادرة من سوني، هل ستقومون بالمشاركة متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى