تحفة كابكوم Resident Evil Village تحصل على محتوى اضافي “DLC” مجاني..

بالفعل تعتبر لعبة الرعب والبقاء الالغاز الشيقة Resident Evil Village تحفة كابكوم خلال السنوات الأخيرة، وذلك لما تميزت به من رسومات ممتازة وشخصيات مثيرة للإهتمام، وامتلاكها قصة عميقة ورائعة لا تزال احداثها وخاصة نهايتها المشوقة تلامس مشاعرنا الى يومنا هذا.

في آخر تقرير لشركة كابكوم اليابانية، والتي احتوى على خطط الشركة المستقبلية من أجل إطلاق محتوى “DLC” مجاني، رغم أن هذه الاخبار جائت بطريقة غير مباشرة، ولم يتبين حتى الآن طبيعة أو هوية المحتوى المجاني القادم الى اللعبة، ولكن تخطيط الشركة لذلك جاء بناءً على طلبات اللاعبين الملحة من اجل ذلك.

الشركة في تقريرها المالي لن تدعم فقط Resident Evil Village بل كذلك لعبتها الأخرى Monster Hunter Rise والتي حققت نجاحًا كبيراً خلال السنوات الأخيرة، ولكن على أمل أن لا تكون مجرد محتويات تجميلية أو أزياء وربما طور البقاء أو صعوبة زائدة ليس لها أي داعي.

حيث جاء في تقرير الشركة التي تم اقتباس هذه الفقرة الهامة منه:

علاوة على ذلك، سوف نوجه إدارة العملاء لدينا لفهم اتجاهات اللعب وتفضيلات المستخدمين مع بناء نموذج أعمال للعمليات عبر الإنترنت ، مع الأخذ في الاعتبار حالة المحتوى الإضافي المجاني الخاص بنا لعناوين مثل Monster Hunter Rise و Resident Evil Village

Resident Evil Village
Resident Evil Village

العديد من التحليلات تشير بأنه ليس من المستبعد أن تصدر الشركة محتوى إضافي مجاني لطور القصة، حيث حقق الجزء الثامن من السلسلة مبيعات قياسية لشركة كابكوم التي أصبحت تتفاخر بأرقامها التي تخطت حاجز خمسة ملايين نسخة مشحونة حول العالم، رغم صدورها قبل ستة أشهر، وهي اللعبة الأسرع مبيعاً لدى الشركة خلال السنوات العشرة الأخيرة.

في النهاية نأمل مرةً أخرى أن يتم اصدار محتوى حقيقي قابل للعب من أجل خوض بضع ساعات أخرى في تلك القرية المشؤومة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button