شاهد العرض التشويقي للعبة جريندايزر “Grendizer” المبنية على المسلسل الشهير ..

جريندايزر أو “Grendizer” مسلسل الأنمي الشهير للغاية الذي نشأنا وترعرعنا عليه، تعلقنا به كثيراً، وما تزال كل حلقة محفورة في أذهاننا وأذهان الأجيال الذهبية من الثمانينات والتسعينات، فكرة المسلسل ورغم بساطتها حول الصراع بين الخير والشر، حيث يقاتل الفارس القادم من الفضاء الخارجي “دوق فليد” لحماية الأرض من محاولات غزو قوات “فيجا” الفضائية، وذلك بمعاونة صديقه المقرب “كوجي كابوتو” صاحب المركبة الفضائية المقاتلة دائرية الشكل، بالطبع لا يمكننا أن ننسى أغنية البداية الشهيرة بصوت الفنان القدير سامي كلارك، التي لا نزال عالقة بكل لحن وكلمة فيها.

في وقت سابق تم الإعلان عن لعبة جريندايزر أو كما أطلق عليها بشكل رسمي UFO Robot Grendizer التي تعمل على تطويرها كل من استوديو التطوير الفرنسي Endroad الذي يتكون من مطورين ذوي خبرات سابقة لدى استديوهات شهيرة مثل Ubisoft و Amplitude Studios، وسيعمل المخرج الفني والإبداعي الشهير Laurent Cluzel في إنتاج وتطوير اللعبة.

وكما شاهدتهم بالأعلى قامت Microids بإصدار عرضها تشويقي الأول للعبتها القادمة UFO Robot Grendizer والتي كما ذكرنا مبنية على أحداث المسلسل، مع تحديد تاريخ الإصدار الذي سيكون خلال عام 2023، حيث صرح ستيفان لونغيرد، الرئيس التنفيذي لشركة Microids:

يسعدنا أخيرًا مشاركة اللقطات التشويقية الأولى من Grendizer، استديو Endroad هو استوديو موهوب للغاية ونحن واثقون من خبرتهم في نسخ الكون الذي أنشأته Go Nagai في لعبة فيديو رائعة. لا يمكننا الانتظار لمشاركة المزيد حول طريقة اللعب في العنوان!

وأضاف كذلك كولومبان شيكرون، مدير اللعبة والممول المشارك لاستديو Endroad:

لقد عملنا بجد على مشروع Grendizer، بهدف تحقيق أعلى مستويات الجودة لإرضاء المعجبين والوافدين الجدد على حد سواء الذين لم تتح لهم الفرصة للتعرف على “دوق فليد”  (دايسكي آمون في اليابان) وأصدقائه. هذا عالم مليء بالوفرة ويستحق الاهتمام الأكبر بالتفاصيل.

نحن جميعًا معجبين بهذه الملكية الفكرية التي نشأنا عليها ونحن ملتزمون تمامًا بتزويد اللاعبين باللعبة التي كانوا يحلمون بها منذ عقود. نحن ممتنون للغاية لكوننا قادرين على العمل على هذا العنوان، وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم تجربة ألعاب استثنائية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button