استعراض جديد للعبة جريندايزر “Grendizer” يبين بعض لقطات اللعب

تم الإعلان في وقت سابق عن لعبة جريندايزر المبنية على أحداث مسلسل الانمي أو كما أطلق عليها بشكل رسمي UFO Robot Grendizer: The Feast of the Wolves.

يعمل على تطوير هذه اللعبة كل من استوديو التطوير الفرنسي Microids وكذلك يشارك في تطويرها استوديو التطوير Endroad الذي يتكون من مطورين ذوي خبرات سابقة من استديوهات شهيرة مثل Ubisoft و Amplitude Studios، مع المخرج الفني والإبداعي الشهير Laurent Cluzel الذي يعمل على إنتاج وتطوير اللعبة.

قبل ساعات قليلة، أصدر مطور اللعبة عبر قناته الرسمية وقناة بلايستيشن مقطع دعائي جديد بعد فترة طويلة من الهدوء، يستعرض من خلاله ولأول مرة بعض المقتطفات السريعة من طريقة اللعب وعالم اللعبة وبعض الأعداء الذين ستواجههم.

كما أعلن المطور أنه سيكون بإمكانك اللاعبين اللعب بشخصية Goldorak و Actarus، بالإضافة الى إمكانية تنفيذ وتحسين الهجمات الشهيرة للروبوت العملاق جرندايزر، والعثور على جميع الشخصيات والأماكن الشهيرة وأعداء المسلسل التلفزيوني.

تم كذلك إعادة صياغة الموسيقى المميزة للمسلسل التي سترافقك طوال اللعبة، و سيكون بالإمكان ربح نقاط الخبرة من خلال إكمال المهام لاكتساب قدرات جديدة وتحسين قوتك.

نبذة عن UFO Robot Grendizer: The Feast of the Wolves

بعد تدمير كوكب Euphor من قبل إمبراطورية Vega، لجأ الأمير Actarus إلى كوكبنا. أخذها واعتمدها البروفيسور Procyon  وهو يعيش في White Birch Ranch. نظرًا لأن غزو Vega على الأرض وشيك، سيدافع Actarus عن كوكب الأرض باستخدام Goldorak ، الروبوت العملاق المخفي في أعماق مرصد الأستاذ Procyon. بمساعدة Alcor، سيرد أمير Euphor باستمرار هجمات Vega ويقاتل الروبوتات الشريرة Golgoths المرسلة لتدميره.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button