Call of Duty Vanguard محتوى ضخم عند الإطلاق، إليك كل تفاصيل إصدار اللعبة ومخطط الموسم الأول

تبقت بضع أيام على صدور واحدة من أشهر ألعاب اطلاق النار الحربية Call of Duty Vanguard بتاريخ 5 نوفمبر المقبل، حيث عليك التأهب لطور اللعب الفردي والقصة السينمائية المثيرة، مع محتوى هائل لطور اللعب الجماعي، وأول تعاون مشترك على تصميم طور الزومبي، حيث أبدع استوديو Sledgehammer Games الحائز على العديد من الجوائز

ستأتي Vanguard بأكبر محتوى لطور اللعب الجماعي في تاريخ هذه السلسلة، وستكون بداية سنة ملحمية تعج بالمحتوى المجاني، حيث ستتألق خريطة Shipment المفضلة للاعبين في محتوى ما قبل الإصدار، وهذا ليس كل شيء، بل عليك الاستعداد أيضًا للدمج الكامل للعبتي Vanguard وWarzone وذلك مع إصدار الموسم الأول في اللعبتين يوم 2 ديسمبر.

يحتوي هذا الموسم الضخم على تذكرة قتال جديدة وأسلحة مميزة من الحرب العالمية الثانية وخرائط لطور اللعب الجماعي والمزيد، كما يعد الموسم الأول أفضل فرصة للتجهزّ واستكشاف خريطة Warzone الجديدة الموجودة في المحيط الهادئ حيث تقع على جزيرة جديدة تسمى Caldera (كالديرا)، وستقدم كذلك نظام مكافحة الغش  الجديد RICOCHET Anti-Cheat، وأنظمة التقدم الجديدة ومجموعة من المفاجآت الأخرى المتاحة للجميع في الموسم الأول.

ستبدأ Call of Duty مليئة بالمحتوى بداية من 28 أكتوبر، وإليكم مخطط المحتوى لمدة الخمسة وثلاثين يومًا التالية:

  • في تاريخ 28 اكتوبر بدء التحميل المسبق للعبة Call of Duty: Vanguard لنسخ وحدات التحكم، وفي تاريخ 2 نوفمبر بدء التحميل المسبق لأجهزة الحاسوب، وقم بطلبها بشكل مسبق لتلعب فورًا عند الإصدار وتحصل على مكافآت متعددة في Vanguard و Black Ops Cold War و Warzone.
  • في تاريخ 5 نوفمير سيتم اطلاق Call of Duty: Vanguard حيث توقع تجربة ملحمية على كل الجبهات مع أطوار القصة واللعب الجماعي والزومبي. كما نبدأ في تنشيط نظام RICOCHET Anti-Cheat وذلك بتطبيقه على الخوادم.
  • من تاريخ 5 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر، محتوى ما قبل الموسم الأول في – Vanguard  استمتع بالوصول إلى مستويات Vanguard المجانية في تذكرة قتال الموسم السادس للعبةBlack Ops Cold War. وفي 17 نوفمبر، استعد للهبوط على الخريطة المفضلة للاعبين.

  • من تاريخ 5 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر محتوى ما قبل الموسم الأول في – Vanguard استمتع بالوصول إلى مستويات Vanguard المجانية في تذكرة قتال الموسم السادس للعبةBlack Ops Cold War. وفي 17 نوفمبر، استعد للهبوط على الخريطة المفضلة للاعبين.
  • في تاريخ 18 نوفمبر، عملية استرجاع الماضي تبدأ في Warzone، مع نمط إضافي محدود الوقت في خريطة فردانسك الذي يحتفل بسنة ونصف من الإبداعات وأكثر من 100 مليون لاعب في Warzone. هل أنت مستعد لآخِر معركة لك في فردانسك؟
  • في تاريخ 30 نوفمبر استكشف “أسرار المحيط الهادئ”، اطلع على معلومات عن Caldera (كالديرا) ونقاطها المهمة الجديدة من خلال فعالية Warzone وتحديات طور اللعب الجماعي في Vanguard.
  • وبتاريخ 30  نوفمبر الى 1 ديسمبر، الساعات الأخيرة في فردانسك، ما قبل الدمار الشامل، اطلع على ما سيحدث في فردانسك قبل انتهاء فصل Warzone هذا وبدء الاستعداد لخريطة Caldera (كالديرا) والموسم الأول.

  • وبتاريخ 2 ديسمبر، بداية الموسم الأول، حيث يستمتع لاعبو Vanguard بخرائط جديدة لطور اللعب الجماعي و 24 ساعة من الوصول الحصري لمحتوى خريطة Call of Duty: Warzone Pacific وأكثر من هذا في بداية الموسم الأول. سيحظى كل اللاعبين بنظام تذكرة قتال جديد وسلاحين وظيفيين جديدين. بالإضافة إلى بداية تنشيط برنامج تشغيل RICOCHET Anti-Cheat في Warzone.

لعبة Call of Duty: Vanguard ستتوفر في الاسواق الرقمية والفيزيائية يوم 5 نوفمبر القادم.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى