يبدو بأن حصرية مايكروسوفت Gears of War 6 لن ترى النور قريبا بسبب محرك Unreal Engine 5

إذا كنت من محبي إحدى أشهر حصريات شركة مايكروسوفت الشهيرة، وهي سلسلة Gears of War فنحن لدينا لك خبر سيء للغاية، ولكن في نفس الوقت هناك جانب مشرق لهذا الخبر على المدى البعيد، والخبر أنه قد أصبح من المستبعد للغاية صدور الجزء جديد من لعبة Gears of War 6 خلال عامين  على الأكثر.

أعلن إستديو The Coalition الذي يقع مقره في Vancouver الكندية ومطور سلسلة إطلاق النار منظور الشخص الثالث Gears of War عن تحوله الى العمل على المحرك الجديد من شركة إيبيك Unreal Engine 5 وهذا ما يعني بان فريق التطوير سيحتاج الى وقت محدد من اجل التعامل مع أدوات التطوير الجديدة الموجوة في المحرك، وفي نفس الوقت سيضطر الى بدء العمل من نقطة الصفر على المحرك الجديد.

حيث خضع تطوير الجزء الأول من Gears of War على محرك Unreal Engine 3 ثم تم تطوير باقي أجزاء السلسلة على النسخة الرابعة من نفس المحرك Unreal Engine 4، ولذلك من المتوقع أن يستفيد الاستديو من المحرك الجديد لقدرات اجهزة الجيل الجديدة، وقد كتب الاستديو التصريح الآتي:

بينما نحن نتطلع إلى الألعاب المستقبلية، نحن متحمسون لبدء تحويل مواردنا إلى تطوير الجيل التالي باستخدام Unreal Engine 5، حيث كانت Gears of War دائمًا في طليعة التطوير على Unreal Engine لذلك نحن متحمسون لمواصلة هذا التقليد من خلال التطوير على UE5 للعديد من المشاريع الجديدة خلال السنوات القادمة.

يعد التحول إلى محرك جديد مهمة كبيرة ومعقدة، لذلك نريد أن نكون واضحين أننا لن نعلن عن أي مشاريع أو عناوين جديدة لبعض الوقت.

Gears of War 6

إستديو The Coalition أكد أيضًا لمعجبي سلسلة ألعابه بأن هناك محتوى إضافي قادم في الطريق لطور اللعب الجماعي للجزء الخامس  من اللعبة، ويتضمن المحتوى مجموعة جديدة من الخرائط وأسلحة وشخصيات جديدة والأحداث الخاصة.

في نفس الوقت أشار الإستديو الى أنه يتطلع الى العمل مع موظفين جدد من خلال إعلانه لعدة وظائف مفتوحة بدوام كامل وعقود، وتتراوح هذه الوظائف ما بين إدارة المجتمع إلى الهندسة إلى الإنتاج وغير ذلك من متطلبات التطوير.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار