مصدر: قصة لعبة Cod: Modern Warfare 2 سيعاد بناؤها من جديد..

يبدو بالفعل ان الجزء القادم من سلسلتنا المحبوبة سيكون بالفعل لعبة Cod: Modern Warfare 2 حيث من المعتقد ان تقوم اكتفجن بإطلاقها بطور قصصي فقط ولكن لا يشبه ابدا ما شاهدناه من قبل بل سيعاد بناءه من جديد ليصبح اخلاقيا اكثر في نظامه وستقتبس افكار العديد من الافلام التي سنشارككم اياها ادناه.

نسبة الى موقع VGC ومصادره الخاصة، يقول ان لعبة Cod: Modern Warfare 2 ستتميز بقصك تم إصلاحها بما في ذلك نظام اخلاقي جديد، وفقا لتقرير جديد تم التحقق منه بواسطة الموقع المذكور، ، يقال ان قصة اللعبة ستكون “شجاعة ولا هوادة فيها” مستوحاة من أفلام مثل Sicario و Traffic و No Country for Old Men وفقا لمستخدم على موقع تويتر، تتطابق هذه مع المعلومات التي تم الاستشهاد بها سابقا مع العديد من المصادر الاخرى والتي تفيد بأن تتمة Infinity Ward ستركز حول معركة ضد عصابات المخدرات الكولومبية.

ستتميز اللعبة أيضا بما يعرف “البوصلة الأخلاقية” والتي ستتأثر بقرارات معينة يتخذها اللاعب، وقد تم تشبيهها بـ “Honor System” للعبة Red Dead Redemption 2، يقال أن هذا له تأثير كبير على القصة كما يُقال أيضا أن Modern Warfare 2 ستعرض دماء واقعية وفقدان أطراف أثناء المعركة اي انها ستكون مخصصة للكبار فقط وذات تقييم عمري عالي.

اما بالنسبة للاعداء، سيحاولون الضغط على جروحهم في محاولة لوقف النزيف، وهذا ما ذكر في احد التقارير التي قالت ما يلي

 خلال اللحظات الشديدة، ستتفاعل شخصيتك وفقا لذلك، خلال تسلسل الكمين حيث تتعرض عربة الدورية الخاصة بك لهجوم من نيران معادية، ستهتز الشخصية التي تلعبها.

كما ستكون الاسلحة اكثر انتشار وافضل واقوى ومتنوعة اكثر وهذا ما كان يتطلع اليه استديو Infinite Ward الذي يقال بأن اللعبة ستكون من تطويره فما هو رأيكم انتم متابعينا، نذكر بأن احدث الاشاعات اكدت ان موعد اطلاق اللعبة سيكون في العام القادم 2022.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى