شركة 2K تؤكد بأنه سيتم إغلاق خوادم ألعاب المصارعة WWE 2K20 و WWE 2K19

لا مزيد من اللعب عبر الانترنت

أعلنت شركة 2K بأنه سيتم إغلاق خوادم ألعاب المصارعة الحرة WWE 2K20 و WWE 2K19 عبر الانترنت بشكل دائم في القريب العاجل دون تحديد وقت معين.

في بيان جديد صدر على حساب WWEGames الرسمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر ذكر أكدت فيه ذلك، حيث صرحت من خلاله:

انتباه مجتمع WWE 2K: في 30 يونيو 2022 ، سنوقف دعم خوادم WWE 2K19 و WWE 2K20.

يتضمن ذلك جميع الوظائف عبر الإنترنت ، مثل المباريات عبر الإنترنت وإنشاءات المجتمع. نحن نحول تركيزنا الكامل نحو دعم # WWE2K22. شكرا لدعمكم المتواصل!

نتذكر جميعاً كيف شهد إطلاق لعبة WWE 2K20 السيء أوقات عصيبة للغاية، حتى وصل الأمر الى أنه تسبب في توقف الاستوديو لمدة عام كامل عن إصدار الجزء الجديد، رغم ان العديد من اللاعبين يعتبرون الجزء WWE 2K19 واحدة من أفضل ألعاب المصارعة على الإطلاق.

بينما شهدت آخر إصدارات لعبة المصارعة الحرة WWE 2K22 تقييمات وردود فعل إيجابية سواء من النقاد أو اللاعبين، حيث بإمكانكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة عبر زيارة الرابط التالي من هنا، حيث قلنا عنها بشكل موجز.

لعبة WWE 2K22 عادة عودة حميدة للغاية بعد عامين كاملين من الغياب والاخفاق، بأسلوب لعب محسن ورسومات أفضل بكثير من الأجزاء الماضي أو في أي لعبة مصارعة، وننصحكم بمنحها فرصة لن تندموا عليها بكل تأكيد.

VGA4A

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button