بعد أكثر من اسبوع صمود، لعبة Gotham Knights تفقد حمايتها

تم إزالتها لتفادي أي مشاكل تقنية

يبدو أن Gotham Knights لم تعد تمتلك حماية Denuvo من الآن فصاعدًأ، لقد ساعدت هذه الحماية في منع بعض الألعاب الرائجة من القرصنة لعدة أشهر وفي كل مرة، يتم انتقادها أيضًا بشكل واسع بسبب آثارها المزعومة على أداء اللعبة، وعدم توافق الحماية مع بعض الأجهزة، كما أن الحماية تفرض الاتصال عبر الإنترنت بشكل دوري.

تعرضت Gotham Knights لانتقادات ضخمة بسبب أدائها الضعيف وأسلوب اللعب المتكرر، لم تساعد المقارنات مع لعبة Batman: Arkham Knight البالغة من العمر سبع سنوات، حيث تبدو أفضل بكثير من الموجودة حاليًا، الإعلان المسبق عن أن Gotham Knights سيعتمدون على Denuvo للحماية من التلاعب بالتأكيد لم يساعد في قضيتها.

وفقًا لآخر تحديث لقاعدة البيانات على SteamDB، فقد قام مطور Gotham Knights بحل جميع المشاكل عن طريق إزالة حماية Denuvo بعد أيام قليلة من صدور اللعبة، والتي قد يتم تفسيرها على أنها وسيلة لشركة Warner Bros لاستعادة بعض الثناء من اللاعبين بعد الإطلاق المزعج.

لكي نكون منصفين، تحتاج لعبة “جوثام نايتس” إلى العديد من الإصلاحات التي لا تتعلق بالضرورة بالمشاكل التقنية للعبة، بصرف النظر عن أدائها الضعيف وواجهة المستخدم التي تذكر اللاعبين بألعاب الهواتف، لا تزال هناك مشكلات في محتوى اللعبة ذاته وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا خيارات غريبة استمرت في الظهور طوال تجربتي، مثل عدم القدرة على إيقاف اللعبة مؤقتًا على الرغم من أنها لعبة فردية و تمتلك طور تعاوني كأقصى شيء.

لعبة “جوثام نايتس” متوفرة الآن على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى