ملخص حدث Xbox & Bethesda Developer Direct..

انتهى حدث Xbox & Bethesda Developer Direct الذي قدم إلينا جميع ما كنا نتوقعه من إعلانات وألعاب. بالإضافة إلى ذلك حصلنا على مواعيد إطلاق أهم حصريات أجهزة اكس بوكس القادمة والمزيد.

حدث Xbox & Bethesda Developer Direct يعتبر أول عرض حصري نشهده هذا العام، من خلال ما رأيناه تم تأكيد ما تم تسريبه سابقًا، مثل موعد إطلاق لعبة Redfall الحصرية المرتقبة لمايكروسوفت والعديد من العروض القوية والإعلانات. سنقوم بطرح ملخص عن كل ما تم الكشف عنه خلال الحدث أدناه، وبدون إطالة لنبدأ..

ملخص حدث Xbox & Bethesda Developer Direct:

عرض جديد للعبة Minecraft Legends

بدأ الحدث باستعراض أسلوب لعب لعبة Minecraft Legends الجزء الفرعي القادم من اللعبة المشهورة. العرض ركز على تجربة PvP في اللعبة، ومن المفترض أن يتم إطلاقها على أجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي في الثامن عشر من شهر أبريل القادم لهذا العام.

عرض جديد للعبة Forza Motorsport

مفاجأة الحدث، ظهرت لعبة Forza Motorsport بعرض جديد مع معلومات عديدة. على سبيل المثال ستحتوي على طقس ونظام تعاقب لليل والنهار ديناميكي هو الأول من نوعه في السلسلة. كذلك ستحتوي على أكثر من 500 مركبة والمزيد. من المفترض إطلاقها لمنصات اكس بوكس سيريس في وقت ما من العام الجاري بالإضافة للحاسب الشخصي.

الإعلان عن لعبة أستديو Tango Gameworks الجديدة

أعلنت مايكروسوفت خلال الحدث عن لعبة Hi-Fi Rush العنوان الجديد القادم من أستديو Tango Gameworks. اللعبة من نوع الآكشن ذات الريتم السريع.

الإعلان عن فئة جديدة في لعبة Elder Scrolls Online

تحول الحدث إلى التوسعة التالية للعبة Elder Scrolls Online باسم Necrom . ستتضمن فئة لعب جديدة تسمى Arcanist، وتقع في شرق منطقة Morrowind، وستصدر في 20 يونيو 2023.

ختام الحدث، استعراض مطول للعبة Redfall والإعلان عن موعد إطلاقها الجديد

ختمت مايكروسوفت حدثها القصير باستعراض مطول عميق لحصريتها القادمة Redfall. كما أكدت كذلك موعد إطلاقها الذي سيوافق الثاني من شهر مايو المقبل الذي تسرب سابقًا.

هذه هي متابعينا جميع الإعلانات التي ظهرت في الحدث، كما أنه للأسف كان خاليًا من عروض مرتقبة أو مواعيد نهائية للإطلاق للعديد من الألعاب أهمها Starfield. لكن ما هو رأيكم به كبداية للشركة في هذا العام بعد تعثرها في العام الماضي؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى